جوجل تتيح لهواتف أندرويد خلفيات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 06:00 ص
جوجل تتيح لهواتف أندرويد خلفيات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي جوجل
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد شركة جوجل لإضافة مزايا جديدة لصالح مستخدمي أندرويد، خاصة في مجال الذكاء الاصطناعي، حيث تعمل على دمج نموذج الذكاء الاصطناعي الخاص بها Gemini، في العديد من منتجاتها، ومن الأمثلة على ذلك Google Meet، الذي يقدم ميزة مهمة تتيح للمستخدمين إنشاء خلفيات مخصصة لمكالمات الفيديو الخاصة بهم.

وأكدت جوجل أنه في الوقت الحالي، يتوفر هذا الخيار فقط في إصدار الويب، ولكن قد يأتي إلى Android قريبًا، وقد تكون خلفيات الذكاء الاصطناعي في طريقها لمستخدمي Google Meet على Android

كما يشير التقرير، إلى أن هذه الميزة قيد العمل وقد تم رصدها مؤخرًا في أحدث إصدار من Gmail لنظام Android لذا، يبدو أن المستخدمين قد يتمكنون قريبًا من إنشاء خلفيات مخصصة باستخدام المطالبات مباشرة من هواتف Android الخاصة بهم أيضًا.

وأوضحت "جوجل"، أنه قد  تم طرح هذه الميزة تدريجيًا للمستخدمين الذين لديهم إضافة Gemini for Google Workspace أو اشتراك Google One AI Premiumومع ذلك، لا تزال متوفرة فقط في إصدار الويب من التطبيق.

وأشارت الشركة إلى أنه مع طرح هذه الميزة على  نظام Android سيظهر زر جديد "إنشاء خلفية" في قائمة التأثيرات، خلال الفترة المقبلة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة