"ضلت طريقها"..ترامب يهاجم فوكس نيوز بسبب مقابلتها المرتقبة مع هاريس

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 10:42 ص
"ضلت طريقها"..ترامب يهاجم فوكس نيوز بسبب مقابلتها المرتقبة مع هاريس ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، المرشح الجمهورى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024، شبكته الإخبارية المفضلة فوكس نيوز فى سلسلة من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعى، وقال أن الشبكة، التي تميل للمحافظين، قد أصبحت أكثر ضعفا وتساهلا مع الديمقراطيين، وذلك بعد إعلانها إجراء مقابلة مع منافسته الديمقراطية فى الانتخابات نائبة الرئيس كامالا هاريس.

وقال ترامب فى منشورات على موقع التواصل الاجتماعى "تروث سوشيال" إن مذيع فوكس نيوز بريت باسر، الذى سيجرى المقابلة مع هاريس يوم الأربعاء، متساهل للغاية مع اليسار.

وفى منشور آخر زعم ترامب أن المتحدث باسم هاريس إيان سامز، يمتلك فوكس تقريبا، وهاجم العديد من العاملين فى الشبكة من بينهم نيل كافوتو.

وقال ترامب: "كامالا هاريس الكاذبة قد اختارت بحكمة بريت بايير، لإجراء مقابلة تحتاجها بشدة، لأنه يعتبر "نزيها ومتوازنا" على الرقم من أنها متساهل جدا عادة مع اليسار". وأضاف أنه يفضل أن يرى مقابلة مع هاريس من قبل صحفى "يضرب بقوة أكبر".

وفى منشور آخر، كتب ترامب يقول إن فوكس قد ضلت طريقها تماما وهاجم مذيعيها كافاتو وإريك شاون وأرثل نيفل،  كما هاجم الديمقراطيين أيضا الذى يظهرون على فوكس.

وقال "كم من الوقت يمضيه كبير مستشارى الكاذبة كامالا هاريس إيان سامز على فوكس نيوز؟". ووصف ترامب سامز بأنه رجل أقل من المتوسط، بينما ألقى باللوم على الديمقراطيين الذين يظهرون على فوكس نيوز بالتأثير السلبى على الانتخابات.

وسبق أن هاجم ترامب فوكس نيوز فى سبتمبر الماضى قبل مناظرته مع هاريس، بسبب استضافتها مؤيدين لنائبة الرئيس. وقال حينئذ فى منشور على تورث سوشيال : لماذا تواصل قناة فوكس نيوز استضافة كمايكل تايلر، مدير الدعاية لكالاما، لفترات زمنية لا نهاية لها، والذى لا ينشر سوى الأكاذيب، مثل مشروع 2025، وما إلى ذلك".

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة