عودة موسيالا لمران بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 10:27 م
عودة موسيالا لمران بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة فى دورى أبطال أوروبا موسيالا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد صانع الألعاب الألماني جمال موسيالا إلى التدريبات مع فريقه بايرن ميونخ، قبل أسبوع واحد من مباراة دوري أبطال أوروبا المرتقبة ضد برشلونة الإسباني في ملعب "مونتجويك" معقل النادي الكتالوني، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن موسيالا تدرب بشكل فردي بدون الكرة لمدة 15 دقيقة تقريبا مع أخصائي العلاج الطبيعي في بايرن، وبعد عملية إحماء مريحة، أجرى تمارين جري خفيفة.

وكان موسيالا قد غاب عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب آلام في الفخذ حرمته من اللعب مع الفريق أمام آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني وفي مباراتي دوري الأمم الأوروبية التي خاضها الفريق الألماني في الأيام الأخيرة ضد المجر وهولندا.

ويأمل بايرن ميونخ في أن يكون لاعبه جاهزا للمباراة الحاسمة يوم الأربعاء أمام برشلونة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركته في مباراة الدوري الألماني المقبلة أمام شتوتجارت.

من ناحية أخرى شهدت تدريبات الفريق، تدرب قلب الدفاع دايوت أوباميكانو بشكل فردي أيضًا لاستكمال تعافيه بعد إصابة في الفخذ الأيمن تعرض لها في مباراة فرانكفورت، والتي أبعدته أيضًا عن فترة التوقف الدولي مع فرنسا.

وبحسب صحيفة بيلد، فإن مدرب بايرن ميونخ فينسنت كومباني "لديه الآن أمل أكبر" في أن المدافع "سيكون جاهزاً في الوقت المناسب للمباراة المقبلة ضد شتوتجارت" أكثر من موسيالا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة