محافظ الدقهلية يلغي ترخيص ويزيل منفذ بيع خضار وفاكهة لعدم الالتزام بالتسعيرة

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 09:28 م
محافظ الدقهلية يلغي ترخيص ويزيل منفذ بيع خضار وفاكهة لعدم الالتزام بالتسعيرة إزالة المنفذ
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف اللواء مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، أحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصورة، بإلغاء ترخيص وإزالة منفذ بيع الخضار والفاكهة المقام بشارع المطافي بجوار سور الحي، لمخالفته الشروط والتعليمات في إدارة وتشغيل المنافذ لخفض الأسعار.

وأشار محافظ الدقهلية، إلي أن قرار إزالة المنفذ جاء عقب ورود العديد من شكاوي المواطنين من المغالاة في الأسعار وعدم الإعلان عنها وتم رصد المنفذ علي مدار شهر كامل ومراقبته للتأكد من شكاوي المواطنين وفور التأكد من صحتها اصدرتي قراري بإزالته.

وقال المحافظ، إنه تم التنبيه علي صاحب المنفذ مرات عديده وإعطائه إنذار بالالتزام بالشروط والضوابط والاعلان عن الأسعار لتكون معلومه لدي المواطنين ولكن دون جدوى فكان قرار الإزالة هو الحل الأمثل.

وصرح اللواء مرزوق، بأنه سيتم إعادة تخصيص المكان مرة أخري لمجموعة من الشباب الجاد في العمل لمحاربة غلاء الأسعار وسيتم تقديم الدعم الكامل لهم من أجل أن يساهموا في رفع المعاناه عن كاهل المواطنين.

وأوضح المحافظ، أن الهدف من إقامة هذه المنافذ هو بيع المنتجات والسلع بأسعار مخفضه مع تحقيق هامش ربح منخفض من أجل خلق روح التنافس ومحاربة الغلاء.

كما قال اللواء " مرزوق" أقمنا العديد من المنافذ والمعارض الدائمة التابعه للمحافظه والتي تقع تحت إشرافها ورقابتها لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط الذي يأن كل يوم بسبب ارتفاع أسعار السلع والمنتجات نظراً للظروف الاقتصاديه العالميه وللتغيرات المناخيه التي أثرت علي المنتجات الزراعية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة