مدير الصحة بالسويس يكشف لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل حالة مصابى أتوبيس الجلالة

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 12:24 م
مدير الصحة بالسويس يكشف لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل حالة مصابى أتوبيس الجلالة حادث طلاب جامعة الجلالة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور إسماعيل الحفناوى مدير عام فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالسويس تفاصيل الحالة الصحية لـ مصابى حادث أتوبيس جامعة الجلالة.

وأكد مدير عام فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالسويس فى تصريحات لـ تليفزيون اليوم السابع من إعداد الزميل أحمد إسماعيل وتقديم جيرمين شلبى، خروج حالتين من المصابين وجارى إنهاء خروج 11 أخرين بعد عمل جميع الإجراءات الطبية اللازمة لهم.

وأشار الدكتور إسماعيل في حديثه بأن هناك 8 حالات مازالت في العناية المركزة تتلقى العلاج ، فيما تسلم الأهالى جميع جثامين الضحايا بالحادث.

وتفقد الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، المصابين في حادث انقلاب أتوبيس على طريق الجلالة-العين السخنة، أثناء تلقيهم الرعاية الصحية بمجمع السويس الطبي، وذلك في إطار تكليفات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان.

وجاءت الزيارة للاطمئنان على حالتهم الصحية، ومتابعة أوضاعهم ميدانيًا، والتأكد من حصولهم على أفضل وأسرع خدمات الرعاية الصحية.

وفي هذا السياق، يتلقى الدكتور خالد عبدالغفار تقارير دورية عن الحالة الصحية للمصابين، ويتابع تطورات أوضاعهم لحظة بلحظة حتى تماثلهم للشفاء، مع توجيهات بتقديم الدعم الطبي اللازم بسرعة وفعالية.

صرح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن نائب الوزير قام بمراجعة التقارير الطبية لكافة المصابين، وحرص على زيارة غرف العناية المركزة التي تستقبل 8 حالات إصابة حرجة، كما زار 25 حالة أخرى تتراوح إصاباتهم بين كسور وسحجات متفرقة بالجسم، مؤكدًا استقرار حالتهم الصحية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة