مربعات الشطرنج موضة أظافر 2025.. أفكار مختلفة لتنفيذه بألوان مميزة

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 09:00 م
مربعات الشطرنج موضة أظافر 2025.. أفكار مختلفة لتنفيذه بألوان مميزة مانيكير.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد موضة طلاء الأظافر تنوعًا كبيرًا وتفننًا فى التصاميم، حيث يتجدد الإبداع فى كل موسم بأفكار جديدة ومبتكرة، ومن أحدث التقاليع المتوقع انتشارها فى عام 2025 هى طلاء أظافر بتصميم رقعة الشطرنج، باستخدام ألوان مميزة وجريئة تضفي لمسة عصرية وفريدة على إطلالتك.
 
سواء كنتِ من عشاق الموضة الجريئة أو تبحثين عن مظهر بسيط وجميل، فإن هناك مجموعة متنوعة من أشكال الأظافر المناسبة للجامعة والخروجات الصباحية، وفقًا لما نشره موقع "nailzinbloom".

 

الأظافر منقوشة وحمراء

يمكنك اللجوء لبعض التصميمات المنقوشة المميزة باستخدام عدة ألوان، فيمكن رسم المربعات الحمراء وتغطيتها باللون الفضي اللامعة أو الذهبي المميز، فتلك الإطلالة تعطي المزيج المثالي لأولئك الذين يحبون القليل من الجرأة.

اظافر منقوشة
اظافر منقوشة

تصميمات أظافر منقوشة ملونة 

يمكنك مزج العديد من الألوان كالأحمر، والأبيض والأزرق في نمط مرح واحتفالي، ويمكن أن يؤدي إضافة النجوم الصغيرة والكرز الأحمر والخطوط إلى تحسين مظهر الأظافر بالكامل.

تصميم الكاروهات
تصميم الكاروهات

أظافر منقوشة باللون الكرزي

إن تصميم الأظافر هذا هو وسيلة رائعة لإضفاء لمسة شخصية على لون المانيكير، فهي أظافر الجميلة والأنيقة يجب أن تجربيها، لاعتمادها على لون واحد أو أكثر، مع رسمه بسيطة للكريز.

أظافر باللون الكريزي
أظافر باللون الكريزي

تصميمات بلون اللافندر

لهذا اللون عشاق لا يستطيعون العيش بدون إدخاله في حياتهم، فهذا اللون على الأظافر بدرجاته يمنح مزيجا مثاليا من الأناقة والعصرية. 

لون اللافندر
لون اللافندر

تصميم زهور الخريف

رحبي بالخريف بهذه التصاميم التى تجمع بين الزهور الزاهية الملونة وأظافر مزينة بنقشة الشطرنج، فمن المؤكد أن هذه الأظافر ستضفى البهجة على يومك، والنشاط ليوم مميز.

تصميم زهور الخريف
تصميم زهور الخريف

تصميم الشطرنج

أظهرى جانبك الإبداعى مع هذا المانيكير الفريد من نوعه، باللون الأخضر الزاهى، ومربعات الشطرنج سواء باللون الأخضر، أو الأبيض وأسود.

تصميم الشطرنج
تصميم الشطرنج

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة