منتخب إيطاليا يسحق الكيان الصهيوني برباعية في دورى الأمم الأوروبية

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 12:00 ص
منتخب إيطاليا يسحق الكيان الصهيوني برباعية في دورى الأمم الأوروبية منتخب إيطاليا
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سحق منتخب إيطاليا، الكيان الصهيوني بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2024-25.

منتخب إيطاليا

أحرز اهداف منتخب إيطاليا كل من ماتيو ريتيجي من ركلة جزاء، دي لورينزو هدفين، دافيد فراتيسي، في الدقائق 41، 54، 72، و79 على التوالي.

بهذه النتيجة يعتلي منتخب إيطاليا صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء وتسجيل 11 هدفًا وتلقي 5.

بينما يتواجد الكيان الصهيوني في مذيلة ترتيب المجموعة برصيد صفر من النقاط بعد تلقيه الخسارة في المباريات الأربع وتسجيله 4 أهداف وتلقيه 13.

إيطاليا ضد إسرائيل

وأجرى المدرب لوتشيانو سباليتي بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية، التي يفتقد فيها لورنزو بيليجريني للإيقاف، فأدخل جياكومو راسبادوري، وجوليلمو فيكاريو بدلاً من جيانلويجي دوناروما، وفاجيولي بدلاً من صامويل ريتشي.

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا"، إن وجود تونالي وفاجيولي في التشكيلة الأساسية، بالإضافة إلى نيكولو زانيولو على مقاعد البدلاء - أمر رائع بشكل خاص بالنظر إلى أنه يأتي بعد عام من اليوم الذي تم فيه استجوابهما من قبل الشرطة بشأن فضيحة مراهنات.

وتم إرسال تونالي وزانيولو إلى منزليهما قبل تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 الحاسمة في 12 أكتوبر 2023، بينما سلم فاجيولي نفسه بالفعل إلى المدعي العام في تورينو.

وفي حين تمت تبرئة زانيولو لاحقًا من تهمة المراهنة على الرياضة، واكتفى بدلاً من ذلك بممارسة ألعاب مثل البلاك جاك، اعترف تونالي بإدمانه للمقامرة الذي استمر طوال فترة وجوده في ميلان ونيوكاسل يونايتد.

وتلقى لاعب نيوكاسل عقوبة الإيقاف لمدة 10 أشهر، بينما ظل فاجيولي على الهامش لمدة سبعة أشهر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة