موعد مباراة مالاوى ضد السنغال اليوم فى تصفيات أمم أفريقيا

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 10:30 ص
موعد مباراة مالاوى ضد السنغال اليوم فى تصفيات أمم أفريقيا منتخب السنغال
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب السنغال ضيفًا ثقيلًا على نظيره مالاوى على ملعب "بينجو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة 12، من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المغرب 2025.

 

مالاوى ضد السنغال

وسبق أن فاز منتخب السنغال على نظيره مالاوى برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما يوم الجمعة الماضى ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

موعد مباراة مالاوى ضد السنغال

ومن المقرر أن تقام مباراة مالاوى ضد السنغال فى تمام السابعة من مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويحتاج منتخب السنغال إلى النقاط الثلاثة لحسم التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية ليخطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة بعد حسم بوركينا فاسو تأهلها بالأمس على حساب بوروندي.

 

ترتيب المجموعة الـ12 في تصفيات أمم أفريقيا

ويحل منتخب السنغال في المرتبة الثانية بجدول ترتيب المجموعة الـ12 برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء وتسجيل 6 أهداف وتلقي 1.

بينما يتواجد منتخب مالاوي في مذيلة ترتيب المجموعة الـ12 برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة في المباريات الثلاث الماضية وتسجيل 3 أهداف وتلقي 10.

يتواجد منتخب بوركينا فاسو في صدارة ترتيب المجموعة 12 برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء وتسجيل 10 أهداف وتلقي 3.

بينما بحل منتخب بوروندي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة 12 في تصفيات أمم أفريقيا برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد و3 خسائر وباتت حظوظه ضعيفة للغاية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة