وسام أبو على يسجل هدف تعادل فلسطين ضد الكويت بالشوط الأول.. فيديو

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 07:54 م
وسام أبو على يسجل هدف تعادل فلسطين ضد الكويت بالشوط الأول.. فيديو وسام أبو علي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل وسام أبو علي هدف تعادل فلسطين ضد الكويت، فى الشوط الأول لتتحول النتيجة إلى التعادل 1-1 في المباراة التي تجمعهما على استاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

فلسطين ضد الكويت

تقدم منتخب الكويت عبر يوسف ناصر في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، ورد الفدائي بهدف التعادل عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 41 من ركلة جزاء أيضًا.

 

 

فلسطين ضد الكويت

ويتواجد وسام أبو علي مهاجم الأهلي في التشكيل الأساسي لمنتخب فلسطين رفقة عمر فرج لاعب الزمالك.

ويحتل منتخب الكويت المركز الخامس في ترتيب المجموعة الثانية قبل المباراة برصيد نقطتين فقط من تعادلين وهزيمة، بينما يتواجد منتخب فلسطين في المركز السادس والأخير بنقطة واحدة من تعادل وخسارتين.

ويبحث كلا المنتخبين عن تحقيق الفوز الأول خلال هذه المباراة فى التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026، بعدما أخفقا في تحقيق هذا الأمر خلال الجولات الثلاث الأولى.

ويأمل المنتخب الكويتى فى استعادة التوازن بعد الخسارة الثقيلة في الجولة الماضية أمام عمان بنتيجة 4-0، من أجل التمسك بفرصة التأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.

ويسعى منتخب فلسطين لتجاوز الهزيمة الأخيرة التى تلقاها أمام شقيقه منتخب العراق بنتجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة البصرة الرياضية، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التى تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية بالشراكة مع كندا والمكسيك 2026.

وسجل أيمن حسين المتألق هدف منتخب العراق في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، ليوقع على هدفه رقم 14 هدفًا في 13 مباراة، مع منتخب العراق منذ بداية عام 2024، ليواصل تألقه الكبير مع أسود الرافدين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة