يوم الشاورما.. 5 أبراج عاشقة للطعام تفضل عزومة الشاورما عن الورد

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 03:00 م
يوم الشاورما.. 5 أبراج عاشقة للطعام تفضل عزومة الشاورما عن الورد شاورما
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى عام 2020 تم الاحتفال لأول مرة بيوم الشاورما الوطنى فى كندا يوم 15 أكتوبر، ومنه انتشر لعدة دول أخرى فى العالم، حيث يحتفل عشاق الشاورما حول العالم بهذه الأكلة الشهية ذات الأصول الشرق أوسطية. 

وبمناسبة يوم الشاورما نستكشف أبرز الأبراج العاشقة لهذه الأكلة الشهية لدرجة أنها قد تفضلها كلغة حب أكثر من الحصول على باقة من الورد، إليك بعض الأبراج المشهورة بحبها للطعام وتفضل تناول الشاورما عن الورد وفقًا لما أشارت إليها  مايا ناجي خبيرة الأبراج.

برج الثور

يُعتبر برج الثور ملك الأبراج عندما يتعلق الأمر بالطعام فهو يستمتع بتذوق النكهات المختلفة، ويحب تجربة الأطعمة الجديدة، ويمكن أن يتناول ساندويتش الشاورما مع المقربين على فترات قريبة جدًا ويحب تجربة الطرق الجديدة لتحضيرها.

برج القوس

يتميز مولود برج القوس بروح المغامرة، وهو يحب تجربة المأكولات من مختلف الثقافات ويحب تجربة الشاورما بكل أنواعها، ويمكن أن تكون من الأطباق المفضلة لديه بقوة وتساعد فى تغيير الحالة المزاجية الخاصة به.

برج الميزان

يعتبر مولود برج الميزان أن الطعام فن، وهو يهتم بتقديم الموائد الجميلة واللذيذة التي لا تخلو من الشاورما سواء فتة أو ساندويتش، يتمتع  بحواس قوية تجاه المذاق والرائحة، ما يجعله يستمتع بكل قضمة يأخذها.

برج الحمل

يحب برج الحمل تجربة كل ما هو جديد، بما في ذلك الأطعمة، وهو لا يخاف من تجربة نكهات جريئة ويعتبر من عشاق الشاورما، ويحب تناولها مرة كل أسبوع.

برج الحوت

غالبًا ما يستخدم برج الحوت الطعام كوسيلة للتعبير عن عواطفه، وهو قد يدفعه إلى تناول الشاورما عندما يشعر بالحزن لاعتقاده أنه سوف يحصل على السعادة بعد أول قضمة، يحب أن يقوم بتقديمها لشريك حياته كهدايا بدلاً من الورد.

شاورما
شاورما
 
شاورما
شاورما
 
شاورما
شاورما
 
شاورما
شاورما

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة