أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 16-10-2024

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 11:28 م
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 16-10-2024 الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 16-10-2024 العديد من الأحداث المهمة ويأتى على رأسها استقر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على ضم 25 لاعبا لقائمة الفريق الأبيض في بطولة السوبر.

جوميز يستقر على ضم 25 لاعبا لقائمة الزمالك فى السوبر المصري

استقر البرتغالى جوزيه جوميزالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على ضم 25 لاعبا لقائمة الفريق الأبيض في بطولة السوبر المصري بالإمارات، المقرر لها في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة فرق الأهلى، بيراميدز، وسيراميكا.

وصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية كل من، التونسي سيف الدين الجزيري والفلسطيني عمر فرج.

جوميز يتراجع عن ضم الونش لقائمة الزمالك بالسوبر المصري ويستبعد 7 لاعبين

اتفق البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع جهازه المعاون على استمرار تأهيل محمود حمدى الونش في القاهرة.

موعد سفر بعثة الزمالك إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري

تطير بعثة نادى الزمالك إلى الإمارات في العاشرة صباح غداً الخميس استعدادا للسوبر المصري فى الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

الحماس يسيطر على التدريب الأخير للزمالك قبل السفر للإمارات.. صور

سيطر الحماس على التدريب الختامي للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، قبل السفر الى الامارات للمشاركة في بطولة السوبرالمحلى في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجارى.
 
 
قام مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، بتسليم لاعبى الفريق مكافأة الفوز بالسوبر الأفريقي التى توج بها الفريق على حساب الأهلى باللقاء الذى أقيم بالسعودية.
 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة