منتخب مصر يصل القاهرة بعد الفوز على موريتانيا والتأهل لأمم إفريقيا .. صور

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 10:32 ص
منتخب مصر يصل القاهرة بعد الفوز على موريتانيا والتأهل لأمم إفريقيا .. صور منتخب مصر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت منذ قليل إلى مطار القاهرة بعثة منتخب مصر عائدة من موريتانيا عقب الفوز على منتخب المرابطون بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

وتأهل منتخب مصر بشكل رسمي إلى بطولة أمم إفريقيا بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في الأربع لقاءات والوصول للنقطة 12 في صدارة مجموعته بالتصفيات، بعد الفوز على كلا من كاب فيردي وبتسوانا وموريتانيا "ذهاب وإيابا".

وكشف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عن أسباب استبعاد محمد صلاح قائد فريق ليفربول الانجليزى والفراعنة من مواجهة موريتانيا.

وأوضح حسام حسن خلال المؤتمر الصحفى عقب مواجهة موريتانيا: "من حق ليفربول الخوف على محمد صلاح، وأنا أيضا فضلت إراحة اللاعب بسبب عدم تعرضه للإصابة وتجهيزه للفترة المقبلة، حيث هناك مباريات هامة قادمة".

وأشار حسام حسن إلى أن محمد صلاح كان يعانى من الإصابة بإجهاد في عضلات الظهر والركبة، وعندما يخوض مباراة على النجيل الصناعى من الممكن عودة الإصابة مرة أخرى لذلك قررنا استبعاده من اللقاء.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قرر إراحة اللاعب من مواجهة موريتانيا التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من عمر تصفيات كاس الأمم الافريقية 2025.

وحقق منتخب مصر بقيادة حسام حسن فوزا ثمينا على منتخب موريتانيا بهدف نظيف سجله إبراهيم عادل، فى المباراة التى جرت بينهما اليوم الثلاثاء فى الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 12 نقطة بعد الفوز الرابع على التوالى فى التصفيات الأفريقية، ليتأهل منتخب مصر رسميا إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

ربيعة
ربيعة
ابراهيم حسن
ابراهيم حسن

 

تريزيجيه
تريزيجيه

 

حمدي فتحي
حمدي فتحي

 

زيزو
زيزو

 

عادل
عادل

 

فتحي
فتحي

 

منعم
منعم

 

ناصر
ناصر

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة