أحمد القندوسي يلحق ببعثة سيراميكا فى الإمارات بعد انتهاء مهمته مع الجزائر

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 11:23 ص
أحمد القندوسي يلحق ببعثة سيراميكا فى الإمارات بعد انتهاء مهمته مع الجزائر أحمد قندوسي
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلحق الجزائرى أحمد القندوسى لاعب فريق سيراميكا، ببعثة فريقه في الإمارات من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المحلى المقرر لها 20 أكتوبر الجاري في الإمارات.

وانضم أحمد القندوسي لمعسكر منتخب الجزائر في شهر أكتوبر الجاري لخوض مباراتى توجو في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.
وينضم القندوسي لمعسكر سيراميكا الذي بدأ الخميس الماضي في الإمارات من أجل إعداد الفريق بشكل قوية لبطولة السوبر وتعويد اللاعبين على أجواء الإمارات.

واستعد سيراميكا بشكل قوى عن طريق خوض مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وخسرت بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأمام طلائع الجيش وخسرت بهدف مقابل للاشىء، ثم قام الفريق بالسفر مبكرا إلى أبو ظبى للدخول في معسكر مبكر من أجل تعويد اللاعبين على الأجواء خاصة وأن مجلس الإدارة طلب من الجهاز الفني ضرورة تحقيق المفاجأة.

وتعاقد سيراميكا مع محمد صادق قادما من مودرن سبورت، وأيمن موكا قادما من الجونة، والثلاثى يوسف عفيفى ومحمود الزيتى ومحمد عصام من ديروط، وأحمد أشرف وأحمد عابدين ويوسف سيد عبد الحفيظ من الأهلى، محمد أبو العمايم من إنبى، والمهاجم الغانى عمر عبد الرؤوف والجناح الأوغندي عباس كيوني، واستعادة عمرو قلاوة بعد انتهاء إعارته لسموحة، وزلاكا وفخرى لاكاى وإسلام عيسى وعبد الله مجدي من بيراميدز، وحسين السيد من المصرى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة