المغرب بالعلامة الكاملة يكتسح افريقيا الوسطى برباعية.. فيديو

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 12:14 ص
المغرب بالعلامة الكاملة يكتسح افريقيا الوسطى برباعية.. فيديو المغرب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب المغرب فوزا كبيرا أمام نظيره منتخب جمهورية أفريقيا الوسطي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

جاءت ثنائية منتخب المغرب في الشوط الأول عبر اللاعب إلياس بن صغير في الدقيقتين 34 و37 على الترتيب.

 

وفي الشوط الثاني، ضاعف المغرب النتيجة بثنائية جديدة حملت توقيع يوسف النصيري في الدقيقة 50 من ركلة جزاء وعبد الصمد الزلزولي في الدقيقة 65.

 

 

وجاء تشكيل منتخب المغرب كالتالي: حراسة المرمى: منير الكجوي- الدفاع: أشرف حكيمي، بلعمري، نايف أجرد، حركاس- الوسط: سفيان أمرابط، أوناحي، بن صغير- الهجوم: يوسف النصيري، الزلزولي، سفيان رحيمي.

جمهوية أفريقيا الوسطي ضد المغرب

ونجح منتخب المغرب في مواصلة انتصاراته والاستمرار في السيطرة على صدارة جدول ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025، والتي ستقام خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025، وتستمر حتى يوم 18 يناير 2026.

كان منتخب أسود الأطلسي قد حقق فوزاً كبيراً، على نظيره منتخب جمهوية أفريقيا الوسطي، مساء السبت الماضي، بخماسية نظيفة.

وضمن المغرب تأهله إلى أمم أفريقيا 2025، باعتباره البلد المستضيف، ولكنه يشارك في التصفيات من أجل الاحتكاك والتجربة، على أن تُلغى نتائجه ويتأهل فريق واحد فقط من مجموعته إلى البطولة المقرر إقامتها في ديسمبر 2025.

ويتصدر المنتخب المغربي المجموعة الثانية في تصفيات أمم أفريقيا 2025، برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد منتخب جمهوية أفريقيا الوسطي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة