رئيس جامعة القناة يقدم التهنئة لمحافظ الإسماعيلية وشعبها بمناسبة العيد القومي للمحافظة

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 09:41 م
رئيس جامعة القناة يقدم التهنئة لمحافظ الإسماعيلية وشعبها بمناسبة العيد القومي للمحافظة جانب من الحضور
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، التهنئة للواء أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، ولشعب الإسماعيلية بمناسبة العيد القومي الثالث والسبعين للمحافظة.

كما شارك رئيس الجامعة في مراسم الاحتفال التي تضمنت وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري بميدان الشهداء بحي ثالث مدينة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء  تخليداً لذكرى شهداء الوطن، والتي تقدمها اللواء أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، يرافقه اللواء محمد عامر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية .
جاءت مشاركة الدكتور ناصر مندور في هذه المناسبة الوطنية الهامة التي تعبر عن التلاحم بين كافة قطاعات الدولة، تأكيدًا على دور الجامعة في دعم القيم الوطنية والمشاركة في إحياء ذكرى الأبطال الذين قدموا حياتهم فداءً للوطن.

شهدت المراسم حضور المهندس أحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية، اللواء محمد أنيس، السكرتير العام للمحافظة، اللواء طارق محمود اليمني، السكرتير العام المساعد للمحافظة،إلى جانب لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية، ووكلاء الوزارة ومديري عموم المديريات الخدمية بالمحافظة، وممثلي بيت العائلة المصرية.

وخلال الاحتفال، تم عزف الموسيقى العسكرية "لسلام الشهيد"، ثم قام الحضور بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، في تقليد عسكري يعكس الوفاء لشهداء مصر الذين ضحوا بحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

تجدر الإشارة إلى أن محافظة الإسماعيلية تحتفل بعيدها القومي في 16 أكتوبر من كل عام، والذي يُخلد ذكرى المقاومة الشعبية لأبناء الإسماعيلية ضد الاحتلال البريطاني في عام 1951.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة