رغم قرار فتح الصفقات.. الأهلي يدرس تأجيل ضم المهاجم الأجنبي إلى يناير

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 05:59 م
رغم قرار فتح الصفقات.. الأهلي يدرس تأجيل ضم المهاجم الأجنبي إلى يناير الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش مسئولو إدارة الكرة بالنادي الأهلي إمكانية تأجيل ضم مهاجم أجنبي إلى يناير المقبل، وغلق الملف من جديد، بعدما أعاد فتح التفاوض مع لاعبين أجانب، بعد التغييرات التي حدثت على إدارة الكرة بالقلعة الحمراء في الفترة الماضية، رغم وجود قرار سابق بتأجيل ملف اللاعب الأجنبي الخامس إلى شهر يناير المقبل.

جاء تفكير مسئولو الأهلي في تأجيل ملف المهاجم الأجنبي بسبب عدم الاستقرار على أسماء قوية حتى الآن ووجود بعض اللاعبين الذين يتم تقييمهم بشكل جيد من قبل لجنة الاسكاوتنج قبل عرضهم على الجهاز الفني، لاتخاذ قرار نهائي بالتعاقد معهم أو صرف النظر عن ضمهم.

وتشير الدلائل أنه حال عدم الاستقرار على لاعب مميز وسوبر سيتم تأجيل الملف إلى يناير، لاسيما وأن مارسيل كولر لم يبدي مرونة على ضم أي لاعب دون أن يقدم الإضافة الفنية المنتظرة، ويرى أنه من الأفضل ضم لاعبين في حال عدم التعاقد مع لاعب سوبر كما حدث مع الفلسطيني وسام أبو علي.

وكانت إدارة الكرة بالأهلي قد قررت التفاوض مع لاعبين محليين وأجانب لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الصيف الجاري، بعدما أظهرت مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة والتي خسرها الفريق الأحمر حاجة الأهلي إلى تدعيمات خاصة في مركز رأس الحربة والجناح.

وتضم قائمة الأهلي المسافرة إلى الإمارات لخوض السوبر المصري 25 لاعباً هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس ، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد ، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا ووسام أبو علي.
ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأخير بالقاهرة على ملعب التتش قبل التحرك إلى مطار القاهرة حيث تقرر الاكتفاء بخوض المران مرتين فقط في الإمارات استعداداً للسوبر المصري .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة