نيدفيد وأبو الخير مرشحان لزد ضمن صفقة انتقال زيكو والبانوبي للأهلي

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 01:17 م
نيدفيد وأبو الخير مرشحان لزد ضمن صفقة انتقال زيكو والبانوبي للأهلي كريم نيدفيد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الثنائي كريم نيدفيد ومصطفى أبو الخير لاعبي النادي الأهلي ضمن الأسماء المرشحة للانتقال إلى نادي زد ضمن الصفقة التبادلية التي بموجبها قد ينضم ثنائي الأخير، مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوبي إلى القلعة الحمراء.

ويرغب نادي زد في الحصول على مبلغ مالي واستعارة لاعبين من الأهلي حال الموافقة على انتقال الثنائي زيكو والبانوبي، إلى الأهلي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجاري يوم 25 أكتوبر الحالي.

ويضع مسئولو النادي الأهلي الثنائي زيكو والبانوبي، على رأس المستهدفين لتدعيم صفوفه في الوقت الراهن ولكن حتى الآن لم يتم طلب الثنائي بشكل رسمي من ناديهما.

على جانب آخر، تضم قائمة الأهلي المسافرة إلى الإمارات لخوض السوبر المصري 25 لاعباً هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس ، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد ، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا ووسام أبو علي.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأخير بالقاهرة على ملعب التتش قبل التحرك إلى مطار القاهرة حيث تقرر الاكتفاء بخوض المران مرتين فقط في الإمارات استعداداً للسوبر المصري .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة