ألونسو وأموريم على رادار مانشستر سيتى حال رحيل جوارديولا

الخميس، 17 أكتوبر 2024 10:13 ص
ألونسو وأموريم على رادار مانشستر سيتى حال رحيل جوارديولا تشابى الونسو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى مانشستر سيتى الإنجليزى وضعت الثنائى تشافى ألونسو المدير الفنى لفريق باير ليفركوزن وروبن أموريم المدير الفنى الحالى لفريق سبورتنج لشبونة على قائمة المرشحين لتولى مسئولية الفريق حال رحيل بيب جوارديولا المدير الفنى الحالى.

وينتهى عقد بيب جوارديولا صاحب الـ53 عاما مع مانشستر سيتى فى صيف عام 2025.

وقالت شبكة "ديفينسا سنترال" إن إدارة السيتى ترغب فى الاتفاق مع ألونسو الذى يحظى باهتمام من جانب ريال مدريد لتولى قيادة الفريق، خاصة أن كارلو أنشيلوتى المدير الفنى للريال سيكون حراً فى عام 2026 والفكرة هى استبداله بألونسو الذى ينتهى عقده مع باير ليفركوزن فى نفس العام.

وأشارت الشبكة إلى أن مانشستر سيتى لديه خطة للاتفاق مع ألونسو خلال الفترة المقبلة إذا لم يوافق جوارديولا على التمديد مع السيتى نهاية الموسم الحالى.

وأضافت الشبكة أن البرتغالى هوجو فيانا المدير الرياضى للنادى الجديد اقترح طرح اسم روبن أموريم مدرب سبورتنج لشبونة لتولى قيادة مانشستر سيتى بداية من الموسم الجديد.

يتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز فى 6 مباريات والخسارة فى لقاء 1 وتسجيل 13 هدفًا وتلقى 2.

بينما تواجد نادى مانشستر سيتى فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز فى 5 مباريات والتعادل فى 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 17 هدفًا وتلقى 8.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة