المجلس القومى للمرأة بكفر الشيخ يشارك فى معرض للحرف اليدوية

الخميس، 17 أكتوبر 2024 12:20 م
المجلس القومى للمرأة بكفر الشيخ يشارك فى معرض للحرف اليدوية جانب من المعرض
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ في معرض الصناعات الحرفية واليدوية، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان"، المقام بحديقة الخالدين بمدينة كفر الشيخ.

وأكدت الدكتورة أماني شاكر، مقررة فرع المجلس بكفر الشيخ، أن المجلس قد شارك في المعرض بالمنتجات والصناعات اليدوية والحرفية والغذائية المتنوعة التي تتضمن السجاد والكليم، والمنسوجات، والخرز والخزف، و شنط الهاند ميد، والمفروشات والصناعات الغذائية والمخبوزات، مشيرة الى جودة المنتجات المعروضة التي تعكس الهوية الوطنية.

وأضافت مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، أن المجلس بمشروعاته المتنوعة يعمل على توفير فرص متعددة للتدريب والتأهيل، لدعم وتشجيع الصناعات الحرفية وتنمية الحرف اليدوية، بهدف تحسين جودة المنتج من خلال العديد من المبادرات والمعارض التي تنفذها الدولة لدعم المشروعات الحرفية والصناع والحرفيين، لتحقيق التنمية الاقتصادية وتوفير فرص العمل.

وأشاد اللواء الدكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشبيخ، بالمعروضات، مؤكدًا دعم السيدات التي تعمل بالصناعات الحرفية واليدوية، وإقامة العديد من المعارض المجانية، لتسويق منتجاتهن وصناعتهن بجميع مراكز ومدن المحافظة، بالإضافة إلى عمل حملات ترويجية مجانية لمنتجاتهن تشجيعًا لهن.

المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ يشارك في معرض للحرف اليدوية
المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ يشارك في معرض للحرف اليدوية

 

تنوع المعروضات
تنوع المعروضات

 

 

جانب من المعروضات وجولة محافظ كفر الشيخ
جانب من المعروضات وجولة محافظ كفر الشيخ









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة