4 مدارس تدريبية تتنافس على لقب السوبر المصرى بالإمارات.. كولر يبحث عن مصالحة جماهير الأهلى.. يورتشيتش يتطلع لقيادة بيراميدز للثنائية.. جوميز يغازل البطولة الثالثة مع الزمالك.. والرمادى فى مهمة صعبة مع سيراميكا

الخميس، 17 أكتوبر 2024 12:00 م
4 مدارس تدريبية تتنافس على لقب السوبر المصرى بالإمارات.. كولر يبحث عن مصالحة جماهير الأهلى.. يورتشيتش يتطلع لقيادة بيراميدز للثنائية.. جوميز يغازل البطولة الثالثة مع الزمالك.. والرمادى فى مهمة صعبة مع سيراميكا 4 مدارس تدريبية تتنافس على لقب السوبر المصرى بالإمارات
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منافسة قوية مرتقبة بين المدارس التدريبية الأجنبية والوطنية، التى تستعد للمشاركة فى كأس السوبر المصرى المقرر إقامته فى الإمارات، خلال الفترة بين 20 إلى 24 أكتوبر الجارى، حيث تتسابق 4 أندية لحصد اللقب، الأهلى حامل لقب الدورى تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر، بيراميدز حامل لقب الكأس تحت قيادة الكرواتى يورتشيتش، سيراميكا حامل لقب كأس الرابطة فى آخر نسختين تحت قيادة أيمن الرمادى، والزمالك الحاصل على الكارت الذهبى تحت القيادة الفنية للبرتغالى جوزية جوميز.

كولر "المدرسة السويسرية"

تحدٍ جديد يخوضه السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى، عندما يقود الفريق الأحمر فى بطولة كأس السوبر المصرى حيث يلتقى بفريق سيراميكا فى نصف النهائى، ويزيد الضغوط على المدرب السويسرى، رغبته في مصالحة الجماهير الأهلاوية، بعد خسارة لقب كأس السوبر الأفريقي مؤخراً أمام الزمالك، صاحب الـ63 عاماً نجح من قبل في قيادة الأهلي للتتويج بـ 9 ألقاب بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية.

جوميز "المدرسة البرتغالية"

يعيش البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، حالة من النشوة والانتعاشة الكروية في الفترة الماضية، خاصة بعدما قاد الفريق الأبيض لحصد لقبي الكونفدرالية الأفريقية والسوبر الأفريقي، خاصة أن بطولة السوبر جاءت على حساب الأهلي الغريم التقليدي للقلعة البيضاء، وخلال تواجده على رأس القيادة الفنية للزمالك، نجح جوميز في حصد 3 ألقاب وهي، السوبر الأفريقي، الكونفدرالية الأفريقية والسوبر المصري السعودي.

كرونوسلاف يورتشيتش "المدرسة الكرواتية"

يدخل الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، تحدياً مثيراً باحثاً عن لقب جديد مع السماوي، بعدما قاد بيراميدز لأول تتويج رسمي في تاريخ النادي، عقب الفوز بلقب كأس مصر عن النسخة الماضية، عقب الفوز على زد في المباراة النهائية بهدف نظيف، ويصطدم بيراميدز بنادي الزمالك في نصف نهائي كأس السوبر.

أيمن الرمادى "المدرسة المصرية"

يعتبر أيمن الرمادى المدير الفنى لفريق سيراميكا، من المدربين المعدودين الذين نجحوا فى حصد الألقاب خارج قطبى الكرة المصرية، بعدما قاد سيراميكا فى التتويج ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم فى آخر نسختين فارضاً سيطرته على البطولة، ويبحث الرمادى عن التتويج باللقب الثالث مع فريقه متسلحاً بـ 17 صفقة جديدة، أمام حامل اللقب عن النسخة الأخيرة من السوبر وهو النادى الأهلى، والذى يصطدم به فى نصف النهائى يوم 20 أكتوبر الجارى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة