4 مستفيدين من معسكر منتخب مصر في أكتوبر.. إبراهيم عادل الأبرز

الخميس، 17 أكتوبر 2024 12:30 ص
4 مستفيدين من معسكر منتخب مصر في أكتوبر.. إبراهيم عادل الأبرز إبراهيم عادل
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح منتخب مصر بقيادة حسام حسن، في حسم التأهل لأمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب، بعد الفوز في 4 مباريات متتالية يحصد العلامة الكاملة ويتأهل للمرة الـ27 في تاريخه والخامسة على التوالى.

واستفاد 4 لاعبين من التواجد في معسكر المنتخب الذى أقيم في شهر أكتوبر الجارى، والذى لعب خلالها المنتخب مباراتين أمام موريتانيا فاز بهما بثلاثية نظيفة في مجموعة المباراتين.


ونستعرض أكثر 4 لاعبين استفادوا من هذا المعسكر..

إبراهيم عادل


خطف إبراهيم عادل لاعب نادى بيراميدز، الأضواء خلال مباراة موريتانيا بعدما سجل هدفا مميزا من نص الملعب أهدى به النقاط الثلاثة للمنتخب ليتأهل بالعلامة الكاملة.

وأكد إبراهيم عادل على قدراته وجودته في حجز مكان ضمن قائمة المنتخب، وأصبح حالا مميزا في يد حسام حسن الذى استعان به في مباراتى موريتانيا، ونجح في تأكيد وجه نظر العميد بعدما سجل هدف الفوز.

محمود صابر

ثانى اللاعبين هو محمود صابر لاعب وسط بيراميدز المعار إلى سموحة، بعدما وقع على أول مباراة رسمية له مع المنتخب الأول بعدما شارك في مباراتى موريتانيا لينال ثقة التوأم في الفترة المقبلة.

ويسعى محمود صابر في كسب ثقة حسام حسن ليكون أحد العناصر الأساسية للمنتخب في الأيام المقبلة، بعد التألق الكبير الذى ظهر عليه مع المنتخب الأوليمبى.

خالد صبحي

ثالث المستفيدين هو خالد صبحى مدافع المصرى البورسعيدى، الذى خاض المباراة الثانية مع الفراعنة بشكل أساسى ليكون أحد اللاعبين الذين نالوا ثقة الجهاز الفني للمنتخب.

وتعرض خالد صبحى لإصابة في السمانة ليغادر مواجهة موريتانيا ويخضع لأشعة لتحديد مدى إصابة اللاعب والفترة التي يحتاجها للتعافى من الإصابة.

أسامة فيصل

ظهر أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلى، في تشكيل منتخب مصر في ظل اعتذار مصطفى محمد عن مواجهة موريتانيا، ليتم الاعتماد على اللاعب الذى قدم مجهودا كبيرا وأدى ما طلب منه، ليكون البديل الأمثل لمصطفى محمد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة