بوجبا: مستعد للتخلى عن المال للعب مع يوفنتوس

الخميس، 17 أكتوبر 2024 12:00 ص
بوجبا: مستعد للتخلى عن المال للعب مع يوفنتوس بول بوجبا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، أنه سيظهر بشكل جديد مع النادي، خاصة مع اقتراب عودته للمكشاركة مع الفريق في التدريبات، بعد قرار المحكمة الرياضية تخفيض عقوبته من 4 سنوات إلى 18 شهرا فقط. 

وكان بوجبا نجم يوفنتوس، قد تعرض للإيقاف لمدة 4 سنوات، بعد ثبوت تعاطيه موادا منشطة، لكنه قدم استئنافا على العقوبة من أجل تخفيف مدة الإيقاف.
 
وتحدث بوجبا في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قائلا: "سأكون بوجبا جديدًا، أكثر جوعًا وحكمة وقوة، لقد تدربت بمفردي مع الطاقم الفني هذا العام وأنا مستعد للعودة إلى الحياة الطبيعية في عام 2025. لدي رغبة واحدة فقط وهي لعب كرة القدم". 
 
وأضاف: "لم ينقصني حب الجماهير أبدًا، لم أتمكن من التواصل مع لاعبي يوفنتوس بسبب مشاكل قانونية، لكن العديد من زملائي السابقين والحاليين أظهروا دعمهم. اتصل بي خوان كوادرادو كل يومين وجعلني أضحك. أرسل ديبالا الكثير من الرسائل، ثم فلاهوفيتش، وماكيني، ويا، وكين". 
 
وتابع: "لم أتمكن من التحدث مع تياجو موتا، لكن تلك اللحظة ستأتي، أركز على الاستعداد واللعب مع يوفنتوس. أنا حاليًا لاعب في يوفنتوس وهذا كل ما يدور في ذهني اليوم". 
 
وواصل: "أتحدث على أرض الملعب ثم يستطيع تياجو موتا الحكم بنفسه بناءً على ما يراه. الحديث أمر جيد، لكنني أريد اللعب ليوفنتوس وأن أكون الأفضل لفرنسا أيضًا". وأكد الفرنسي: "أنا مستعد للتخلي عن المال من أجل اللعب ليوفنتوس. أريد العودة".









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة