تفاصيل انطلاق بطولة كأس مصر لرياضة صيد الأسماك

الخميس، 17 أكتوبر 2024 02:00 ص
تفاصيل انطلاق بطولة كأس مصر لرياضة صيد الأسماك انطلاق بطولة كأس مصر لرياضة صيد الأسماك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة تليفزيون اليوم السابع تفاصيل انطلاق بطولة كأس مصر لرياضة صيد الأسماك، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ووزارة البيئة وهيئة الثروة السمكية وجهاز شؤون البيئة ومحافظة البحر الأحمر، بطولة كأس مصر لرياضة صيد الأسماك للموسم الرياضي ٢٠٢٥/٢٠٢٤ في الفترة من ١٦ وحتى ١٩ من أكتوبر الجاري، وهي أول بطولة تقام بنظام الصيد والإطلاق بشكل كامل كما أنها مؤهلة للبطولة الدولية ايجفا IGFA التي ستقام في فبراير ٢٠٢٥ في الجونة.

 

وتشمل طرق الصيد الجر والجيجنج، ويشارك في البطولة ١٥ فريق من مختلف أنحاء الجمهورية يمثلهم، 60 لاعب يتنافسون على لقب البطولة، وتقام البطولة على مدار ٤ أيام وصلت الفرق المشاركة وأقيم الاجتماع الفني Captain meeting لنشر تعليمات البطولة والرد على جميع استفسارات الصيادين.

وتنطلق منافسات البطولة يوم ١٧ اكتوبر حيث تبدأ المراكب واللنشات التحرك من مارينا أب دوس في الثامنة صباحا وتستمر عملية الصيد والمبيت بالبحر حتى العودة يوم ١٩ أكتوبر.

وتشمل جوائز البطولة جائزة أفضل فريق top team للمراكز الثلاثة الأولى، الحاصلة على اكبر عدد نقاط، بالإضافة لجائزة أفضل صياد Top Angler للمراكز الثلاثة الأولى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة