حصاد تصفيات كأس أمم أفريقيا.. مصر تتصدر قائمة أقوى دفاع بعد الجولة الرابعة

الخميس، 17 أكتوبر 2024 07:00 ص
حصاد تصفيات كأس أمم أفريقيا.. مصر تتصدر قائمة أقوى دفاع بعد الجولة الرابعة منتخب مصر
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ 3 منتخبات على نظافة شباكهم بعد ختام منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر اقامتها بالمغرب العام القادم.

ونجحت منتخبات مصر وجمهورية الكونغو ونيجيريا فى الحفاظ على نظافة شباكهم بعد مرور 4 جولات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وجاء منتخب مصر في مقدمة المنتخبات التي حافظت على نظافة شباكها مقارنة بعدد الأهداف المسجلة من قبل اللاعبين.

وتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في المباريات الأربع وسجل 10 أهداف.

كما تصدر منتخب نيجيريا جدول ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء ويتبقى له مواجهة (أزمة مباراة ليبيا) وسجل 4 أهداف.

واحتل منتخب جمهورية الكونغو صدارة ترتيب المجموعة الثامنة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتسجيل 6.

وتأهل منتخب مصر إلى منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الـ27 بتاريخه ليحافظ على صدارته لقائمة المنتخبات التي تأهلت إلى الكان القادم المقرر اقامته بالمغرب.

ونجح 8 لاعبين في تسجيل الأهداف منذ تولى حسام حسن مهمة منتخب مصر، بعدما خاض 8 مباريات حتى الآن 6 منها بشكل رسمي بالإضافة إلى مباراتين وديتين، افتتح الأهداف مصطفى محمد، بينما سجل إبراهيم عادل آخر أهداف المنتخب.

وجاءت قائمة هدافى المنتخب مع حسام حسن

محمود حسن تريزيجيه 5 أهداف

محمد صلاح 3 أهداف

رامى ربيعة هدفين

إبراهيم عادل هدفين

مصطفى محمد هدف

محمد عبد المنعم هدف

عمر مرموش هدف

مصطفى فتحى هدف










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة