لابورت على رأس المطلوبين لتدعيم دفاع ريال مدريد

الخميس، 17 أكتوبر 2024 03:22 م
لابورت على رأس المطلوبين لتدعيم دفاع ريال مدريد لابورت مدافع النصر السعودي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الإسبانى إيميريك لابورت لاعب النصر السعودى قائمة المدافعين المرشحين لتدعيم فريق ريال مدريد الإسبانى فى سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت صحيفة ذا أتلتيك البريطانية عن رغبة نادى ريال مدريد فى ضم مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأن لابورت البالغ من العمر 30 عاما على رأس القائمة المطلوبة، مضيفة أنه من المتوقع أن تقوم إدارة الريال بفتح المفاوضات مع نادى النصر واللاعب خلال الأيام المقلبة. 

وكانت إدارة ريال مدريد مستعدة للتوقيع مع لابورت مدافع النصر فى صيف 2023، لكن بشرط فسخ عقده مع العالمى الممتد حتى يونيو 2026 لكن لم يحدث ذلك.

ويعانى ريال مدريد من كثرة إصابات مدافعيه خلال السنوات الماضية، وفقدان أغلبهم فى معظم فترات الموسم وهو ما وضع أنشيلوتى المدير الفنى للملكى فى أزمة كبيرة أمثال النمساوى دافيد ألابا الذى لم يعد حتى الآن من الإصابة منذ ديسمبر 2023. 

انضم لابورت إلى النصر قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف 2023، مقابل نحو 23.5 مليون جنيه إسترليني، وفق تقارير إعلامية، بعدما قضي 5 مواسم ونصف في النادي الإنجليزي حقق خلالها الدوري الإنجليزي الممتاز خمس مرات ودوري أبطال أوروبا 2023 وبطولات أخرى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة