مياه الشرب بسوهاج: تركيب 83 ألف قطعة موفرة للمياه بالجهات الحكومية والمساجد

الخميس، 17 أكتوبر 2024 10:14 ص
مياه الشرب بسوهاج: تركيب 83 ألف قطعة موفرة للمياه بالجهات الحكومية والمساجد مياه الشرب بسوهاج
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج فيديو توعوى يتناول أهمية استخدام وسائل وتكنولوجيا ترشيد المياه.. صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وأضاف أن الشركة تسعى إلى نشر ثقافة استخدام القطع الموفرة لدى جميع المواطنين بمحافظة سوهاج والتى توفر ما يقرب من 60 % من الاستهلاك دون تأثير على ضغط المياه هذا بالاضافة الى أن تركيب القطع الموفرة ينعكس على انخفاض قيمة فاتورة استهلاك، وذلك فى اطار المبادرة الرئاسية "بداية" والتى تستهدف خلق طريق للمواطن نحو التنمية الذاتية والصحية والتعليمية والرياضية والثقافية والسلوكية.

 

وأوضحت أسماء سهيل مدير إدارة التوعية واستطلاع الرأى أنه تم نشر الفيديو التوعوى للمواطنين بجميع وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعى وقنوات الشركة الرسمية بهدف توعية المواطنين بالسلوكيات الصحيحة فى التعامل مع مياه الشرب لترشيد الاستهلاك والحد من المياه المهدرة كما أنه يتم توعية المشاركين بجميع الأنشطة التوعوية التى تنفذها الشركة بأهمية استخدام القطع الموفرة وذلك لترشيد استهلاك المياه.

 

جدير بالذكر أن الشركة قامت بتركيب 183 ألف قطعة موفرة للمياه بالمساجد والكنائس والجهات الحكومية ومقرات الشركة وللعملاء وأن تلك القطع متوفرة بعدد 11 مركز لخدمة العملاء بجميع مراكز المحافظة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة