تشابي ألونسو المدرب المفضل عند مانشستر سيتي لخلافة جوارديولا

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 09:39 ص
تشابي ألونسو المدرب المفضل عند مانشستر سيتي لخلافة جوارديولا تشابي ألونسو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر التكهنات حول مستقبل مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، في ظل عدم تجديد عقده الذي يربطه مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي، حيث ربطت التقارير أكثر من مدرب لخلافته.

وذكرت صحيفة "ذا أثليتيك"، أن المدرب المفضل لدى إدارة السيتي بالجلوس على مقاعد بدلاء النادي الإنجليزي هو تشابي ألونسو، 42 عامًا، والذي يرتبط بعقد مع باير ليفركوزن حتى يونيو 2026.

وتنتظر جماهير مانشستر سيتي تحديد مستقبل جوارديولا، بالتجديد من عدمه ، لاسيما بعد إغلاق باب المنتخب الإنجليزي أمامه بالتوقيع مع توماس توخيل.

ويغادر تشيكي بيجيريستين، المدير الرياضي للنادي والمقرب من جوارديولا السيتزنز بعد كأس العالم للأندية التي ستقام في الولايات المتحدة في الصيف.

وسيكون بديله في الإدارة الرياضية هو البرتغالي هوجو فيانا البالغ من العمر 41 عاماً، والذي شغل هذا المنصب في نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، وهو ما تسبب في ربط مدرب الفريق روبن أموريم (39 عاماً) بالسيتي في الساعات القليلة الماضية.

يتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز فى 6 مباريات والخسارة فى لقاء 1 وتسجيل 13 هدفًا وتلقى 2.

بينما تواجد نادى مانشستر سيتى فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز فى 5 مباريات والتعادل فى 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 17 هدفًا وتلقى 8.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة