تشيلسي يحتفل بـ 120 عام على تأسيسه بشعار "نادي لندن الحقيقي"

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 11:02 ص
تشيلسي يحتفل بـ 120 عام على تأسيسه بشعار "نادي لندن الحقيقي" تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام نادي تشيلسي الإنجليزي بتسجيل علامة تجارية جديدة لشعاره الجديد بمناسبة الذكرى السنوية الـ120 لتأسيسه، حيث وصف مصمموه الشعار بأنه يرمز إلى مكانتهم باعتبارهم "نادي لندن الحقيقي".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن كل من جماهير أرسنال وتوتنهام ووست هام ونظرائهما الآخرين في العاصمة قد يعارضون هذا الادعاء، لكن تشيلسي يخطط للاحتفال بهذا الحدث المهم القادم في مارس، بهذا الشعار.

واستعان النادي الإنجليزي الممتاز بإحدى الشركات لتصميم "هوية بصرية جديدة"، بما في ذلك تصميم الشعار الذي يظهر أسدهم الأزرق فوق حروف "لندن".

وأكد المطلعون على أن هذا الشعار لم يتم تصميمه بهدف تغيير شعار النادي الحالي، مضيفين أنهم لن يفعلوا ذلك أبدًا دون استشارة الجماهير أولاً، وبدلاً من ذلك، سيتم الاعتماد عليه في العلامة التجارية بينما يستعد النادي للاحتفال بمرور 120 عامًا.

وقد نُشر طلبهم لدى مكتب الملكية الفكرية في المملكة المتحدة في أغسطس، مما ترك للأطراف الأخرى مهلة شهرين لمعارضة العلامة التجارية، لكن لم يتم إثارة أي اعتراضات من هذا القبيل خلال تلك الفترة، من قبل منافسيهم في الدوري الإنجليزي الممتاز في لندن.

وهذا يعني أن الشعار من المقرر أن يتم تسجيله رسميًا كملكية لشركة تشيلسي لكرة القدم المحدودة لمدة 10 سنوات على الأقل، حيث تقدم البلوز أيضًا بطلب تسجيل العلامة التجارية "تشيلسي" و"ذا تشيلسي"، لكن تأكيد هذا التسجيل لن يتم قبل شهر آخر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة