ويلشير يستعد لخوض مهمته التدريبية الأولى من بوابة نورويتش سيتى

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 05:45 م
ويلشير يستعد لخوض مهمته التدريبية الأولى من بوابة نورويتش سيتى جاك ويلشير
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إسبانية عن أن جاك ويلشير مدرب فريق 18 عاما في نادي أرسنال يجري محادثات لمغادرة نادي أرسنال وتولي دور تدريب الفريق الأول في مكان آخر.

وأكد موقع "ذا أتلتيك" أن ويلشير صاحب الـ 32 عاما، والذي أجبر على التقاعد مبكرًا بسبب الإصابة، يجري محادثات متقدمة للانضمام إلى فريق نورويتش سيتي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم كجزء من طاقمه التدريبي، مضيفا أن ويلشير سيحل محل نارسيس بيلاش في النادي، الذي رحل الشهر الماضي لتولي مسئولية تدريب ستوك سيتي.

ويبدو أن نادي نورويتش أصبح واثقا بشكل متزايد من أن ويلشير سينتقل إلى كارو رود، ومع ذلك، يُعتقد أن أي صفقة من غير المرجح أن تتم قبل مواجهة نورويتش سيتي لضيفه ستوك سيتي يوم السبت.

وذكر التقرير أن الدولي الإنجليزي السابق ويلشير "متحمس" لفرصة الانضمام إلى الجهاز الفني للمدرب يوهانس هوف ثوروب في نورويتش، في حين تم تسهيل هذه الخطوة من خلال العلاقة التي تربط لاعب خط الوسط السابق بالمدير الرياضي لنادي نورويتش بن نابر.

كان ويلشير يحظى بتقدير كبير كلاعب شاب لكن مسيرته الكروية دمرتها الإصابات بعد ظهوره على الساحة تحت قيادة أرسين فينجر في أرسنال.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة