5 أهلاوية في "مهمة خاصة لمصالحة الجماهير" بالسوبر المصري.. الشناوي يتطلع لتصحيح خطأ السوبر الأفريقي.. إمام عاشور ويحيى عطية الله يرغبان في استعادة ثقة الجماهير.. وتصحيح الصورة شعار ياسر إبراهيم وأكرم توفيق

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 11:00 ص
5 أهلاوية في "مهمة خاصة لمصالحة الجماهير" بالسوبر المصري.. الشناوي يتطلع لتصحيح خطأ السوبر الأفريقي.. إمام عاشور ويحيى عطية الله يرغبان في استعادة ثقة الجماهير.. وتصحيح الصورة شعار ياسر إبراهيم وأكرم توفيق الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق الكرة بالأهلي لمُصالحة جماهيره بالفوز ببطولة السوبر المصري المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك مؤخراً بالسعودية.

ورغم أن الجميع في الأهلي يرغب في الفوز بالبطولة، إلا أن هناك خمسة لاعبين يخوضون البطولة ولديهم رغبة قوية للغاية في الفوز بالبطولة وهو ما نرصده في سياق التقرير التالي:

محمد الشناوي

سيكون محمد الشناوي حارس وقائد الأهلي في تحدي جديد ببطولة السوبر المصري بعدما تخلّى عنه التوفيق والحظ في بطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك ، حيث تعرض لهجوم من جانب بعض الجماهير الأهلاوية بسبب أداؤه غير الجيد في السوبر الأفريقي، ويأمل الشناوي في استعادة تألقه ببطولة السوبر المصري من أجل قيادة زملاؤه للتتويج بالبطولة.

إمام عاشور

كان إمام عاشور واحداً من اللاعبين الذين تعرضوا لهجوم شرس عقب خسارة السوبر الأفريقي ، فقد إتهمه قطاع كبير من الجماهير الأهلاوية بأنه كان بعيد عن تركيزه تماماً خلال المباراة وكان مشغول بردود أفعال الجماهير ولم يكن له أي تأثير في اللقاء تماماً لذا يتطلع امام عاشور للتفوق في بطولة السوبر المصري واستعادة تركيزه ومستواه من أجل قيادة الفريق لحصد اللقب.

أكرم توفيق

رغم أنه دائماً ما يكون أحد نجوم فريقه في المباريات الكبرى ، إلا أن اكرم توفيق لم يكن موفق في مباراة السوبر الأفريقي وكان بعيد عن مستواه تماماً ، لذلك يسعى اللاعب الشاب لعمل "انتفاضة كروية" في السوبر الأفريقي.

يحيى عطية الله

ظهر المغربي يحيى عطية الله المُنضم للأهلي الصيف الجاري بمستوى سيئ للغاية في السوبر الأفريقي فقد ارتكب خطأ قاتل تسبب في بداية هجمة الزمالك التي سجل منها ناصر منسي هدف التعادل قبل أن يتوّج الأبيض باللقب القاري بركلات الجزاء التي شهدت إهدار يحيى عطية الله ركلة جزاء.

ياسر إبراهيم

من المباريات السيئة لـ ياسر إبراهيم في الأهلي، بطولة السوبر الأفريقي فلم يكن موفق فيها رغم إجتهاده في كثير من المباريات لكنه في بطولة السوبر الأفريقي لم يؤدي بشكل جيد ولم يُحسن الرقابة على ناصر منسي صاحب هدف التعادل.

وتضم قائمة الأهلي في الإمارات لخوض السوبر المصر ،  29 لاعباً هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا وسام أبو علي، والثلاثي الصاعد. مصطفى ابو الخير ومحمد عبد الله وسمير محمد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة