القبض على رجل يونانى بسبب شمه أحذية جيرانه كل يوم.. حذروه كتير من غير فايدة

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 01:00 م
القبض على رجل يونانى بسبب شمه أحذية جيرانه كل يوم.. حذروه كتير من غير فايدة حذاء- صورة أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسجن المرء بسبب العديد من التهم التقليدية والشائعة مثل السرقة والقتل وغيرها من التهم التي تستدعى سجنه بهدف تأديبه وإصلاحه وحماية المجتمع من شره، لكن توجد تهم غير تقليدية وغريبة مثل التهمة التي سجن بسببها رجل يبلغ من العمر 28 عامًا والذى اعتاد التسلل مرارًا وتكرارًا إلى ممتلكات جيرانه لاستنشاق أحذيتهم الأمر الذى أزعج جيرانه حتى إنهم توسلوا إليه للتوقف لكن دون جدوى، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

القبض على رجل يونانى بسبب شمه أحذية جيرانه كل يوم

وتعود القصة بعد استدعاء أحد الجيران الشرطة بعد عثوره على المتهم في حديقة منزله الأمامية وهو يشم أحذية عائلته، التي تركت في الهواء الطلق، وعلمت المحكمة أن هناك ما لا يقل عن ثلاثة حوادث مماثلة ارتكبها الرجل خلال الأشهر الستة الماضية، على الرغم من أن الجيران طلبوا من عائلة المتهم أن يمنعوه من فعل ذلك.

وقال الرجل اليوناني المتهم لمحكمة سالونيك، إنه لم يتمكن من تفسير سلوكه، الذي أوضح أنه سبب له إحراجا كبيرا، وأكد أنه لم يكن ينوي مخالفة القانون أو إيذاء أي شخص، ومن ناحية أخرى شهد الجيران بأنه لم يظهر أي علامة على العدوان خلال زياراته الليلية لمنازلهم.

وتم القبض على الرجل قبل فجر يوم 8 أكتوبر الجارى في بلدة سيندوس الصغيرة، على بعد حوالي تسعة أميال (15 كيلومترًا) غرب سالونيك وأُمر بحضور جلسات علاج لتعديل سلوكه.

وفي أغسطس من هذا العام، تم القبض على ساعي بريد في اسكتلندا وهو "يشم رائحة حذاء فتاة" الأمر الذى أظهرته كاميرا منزل الفتاة حيث ظهر ساعي البريد خارج شقة وهو يخلط الرسائل قبل وضعها في صندوق البريد ثم أثناء قيامه بعمله اليومي توقف عند رف أحذية خارج شقة، ثم بدأ في الانحناء والتقاط حذاء أبيض اللون والذي يبدو أنه يشمه قبل مغادرة المنطقة.

ووقعت هذه الحادثة في الساعة 11.25 صباحًا يوم 28 أغسطس في عنوان بـ Balnagask Circle في منطقة توري في جنوب أبردين، اسكتلندا.

وشاركت جادي مولين، وهي أم لطفلين، مقطع الفيديو عبر الإنترنت للرجل وكتبت: "أود فقط أن أخبر الجميع بضرورة الحذر من هذا الساعي ثم استدار ليشم حذاء ابنتي - يا له من زاحف مطلق."

وقال متحدث باسم شرطة اسكتلندا: "تلقينا تقريرا عن رجل يتصرف بشكل مريب في منطقة Balnagask Circle في أبردين يوم الأربعاء 28 أغسطس وتم إجراء التحقيقات ولم يتم إثبات أي جريمة.

أحذية
أحذية

 

ساعى بريد يشم أحذية
ساعى بريد يشم أحذية

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة