الهلال ضد الفيحاء.. ليوناردو يتقدم للأزرق بهدف فى الشوط الأول

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 07:03 م
الهلال ضد الفيحاء.. ليوناردو يتقدم للأزرق بهدف فى الشوط الأول ماركوس ليوناردو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة الهلال ضد الفيحاء بتقدم الهلال بهدف نظيف أحرزه البرازيلي ماركوس ليوناردو في الدقيقة 5 من عمر المباراة المقامة بينهما على ملعب "المملكة أرينا"، ضمن مباريات الجولة السابعة لمنافسات الدورى السعودى للمحترفين.

 

تشكيل الهلال ضد الفيحاء

بدأ الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

تشكيل الهلال
تشكيل الهلال


في حراسة المرمى: محمد اليامي.
خط الدفاع: كانسيلو، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، رينان لودي.
خط الوسط: ليوناردو، سيرجي سافيتش، نيفيز.
في الهجوم: مالكوم، ميتروفيتش، سالم الدوسري.

الهلال ضد الفيحاء

يتصدر الهلال الدورى السعودى بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات متتالية، بينما يتواجد الفيحاء فى المركز الـ14 بـ5 نقاط.

يتفوق الهلال فى المواجهات السابقة بين الفريقين بعشرة انتصارات مقابل 4 للفيحاء، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

وحقق الزعيم 6 انتصارات بالعلامة الكاملة حاصدًا 18 نقطة فى بطولة الدورى السعودى للمحترفين ليتربع على عرش قمة المسابقة.

ونجح الهلال فى مواصلة سلسلته المثالية فى الموسم بإنهائه 10 مباريات بـ10 انتصارات بدءا من كأس الدرعية للسوبر السعودى، وسلسلة عدم الخسارة أمام أهلى جدة إذ تعود آخر خسارة له أمام الفريق الغربى إلى عام 2020، ومنذ تلك المواجهة فاز فى 5 مباريات وتعادل فى اثنتين.

ويستعد الهلال لعودة نجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا، والذى سيخضع إلى اختبارات بدنية يحدد على إثرها إمكانية مشاركته من عدمها أمام العين الإماراتى، الاثنين المقبل، ضمن الجولة الثالثة فى دورى أبطال آسيا للنخبة.

وارتفعت حظوظ البرازيلى نيمار فى الظهور بالمواجهة القارية التى يحتضنها ملعب هزاع بن زايد عقب أن التحق بالتدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية.

وحال عدم ظهوره أمام العين من المتوقع أن تكون المشاركة الأولى للبرازيلى نيمار أمام الاستقلال الإيرانى 4 نوفمبر المقبل على ملعب "المملكة أرينا" فى الجولة الرابعة من البطولة القارية.

ولم يشارك البرازيلي نيمار دا سيلفا مع الهلال في بطولة الدوري السعودي حتي يناير، لرفعه من القائمة المحلية والإكتفاء بتسجيله ضمن المجموعة المشاركة في دوري أبطال أسيا للنخبة.

وتعرض نيمار لقطع في الرباط الصليبى للركبة، خلال مواجهة منتخب بلاده أمام أوروجواى فى تصفيات كأس العالم، بتاريخ 19 أكتوبر 2023، بعد اصطدامه بنيكولاس دي لا كروز، وخضع اللاعب في 2 نوفمبر الماضي لعملية جراحية في ركبته اليسرى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة