جوارديولا: حالة الطقس تحدد مستقبلى مع السيتي.. ونفقد دي بروين وآكي غدا

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 03:09 م
جوارديولا: حالة الطقس تحدد مستقبلى مع السيتي.. ونفقد دي بروين وآكي غدا   بيب جوارديولا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادى مانشستر سيتي الإنجليزي، عن المواجهة المرتقبة أمام وولفرهامبتون في الجولة الثامنة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "كيفن دي بروين و ناثان اكي لن يكونوا مُتاحين لهذه الجولة لمانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون، فريق وولفرهامبتون لقد حصلوا على نقاط أقل مما يستحقون. هذا ما أستطيع رؤيته بعد مشاهدتهم خلال فترة التوقف الدولي. لقد كانت الأمور صعبة دائماً ضدهم، منذ أن كان نونو إسبيريتو سانتو مدرباً. طوال الوقت كانوا استثنائيين."

بسؤاله عن هل يجب أن يكون مدرب إنجلترا إنجليزي؟: "عندما أتخذ القرار سأخبركم به بكل تأكيد بنسبة 100% ، ولهذا السبب لا توجد أخبار جديدة، ولا يتعين علي أن أضيف أي شيء آخر على الإطلاق، مباراة ولفرهامبتون اولوية بالنسبة لي، نحن لا نقرر اين نولد، أنا لم أقرر أن أكون كتلوني.. علينا أن نكون متفتحين، أوكد مرة أخرى، بعد نهاية مسيرتي مع مانشستر سيتي أريد أن أكون مدرب في إحدى المنتخبات.

بسؤاله على أي أساس ستتخذ مستقبلك بعد مانشستر سيتي؟، قال ضاحكا: "على حالة الطقس".

يتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 2.

بينما تواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 17 هدفًا وتلقي 8.

ويحل فريق أرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 6.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة