جولة داخل قصر المغنى ليام باين استأجره قبل وفاته بـ 9500 دولار.. صور

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 03:00 م
جولة داخل قصر المغنى ليام باين استأجره قبل وفاته بـ 9500 دولار.. صور قصر ليام باين
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت الصحف العالمية تتحدث عن واقعة وفاة ليام باين نجم فرقة One Direction، الذى سقط من إحدى غرف فندق بالأرجنتين، وكان قبل وفاته استعرض من خلال مقطع فيديو قصره الفاخر الذى استأجره شهرياً مقابل 9500 دولار شهريًا، والذى يقع في فلوريدا، وكان أنتقل إليه مع حبيبته كيت كاسيدي قبل أسابيع من وفاته، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وتبلغ قيمة القصر المستأجر ملايين الدولارات ويقع في جنوب فلوريدا وكان نشر نجم فرقة One Direction السابق مقطع فيديو له داخل القصر قبل شهر واحد فقط من سقوطه من شرفة فندق في بوينس آيرس يوم الأربعاء، حيث بدا سعيدًا في قصره الجديد المصمم على الطراز الإسباني والذي تبلغ إيجاره الشهري 9500 دولار.

ويقع القصر المستأجر ويبلغ قيمته 1.73 مليون دولار في ويلينجتون، وهي منطقة راقية في فلوريدا تُعرف باسم "Horse Town USA" بسبب وفرة الرياضات الفروسية فيها.

وظهر في مقطع الفيديو وهو مرتديًا نظارة شمسية أمام واجهة القصر الأبيض، وهو يسخر من نمط حياة الأثرياء والمشاهير على شاشة التلفزيون من خلال التلويح بذراعه قائلاً: "من يعيش في منزل مثل هذا؟ دعنا نذهب ونكتشف ذلك".

وقال باين (31 عاماً) وهو يتجول داخل المبنى: "مرحباً بكم .. تم بناؤه خلال الثورة الأولى، من الحجر الأصلي... ومنذ ذلك الحين هدموا بعض الجدران وتم رفع السقف مرتين".

وكان يرتدى سلسلة ذهبية ودبوس أمان كبير الحجم حول رقبته فوق جاكيت رمادى، ويصور نفسه على هاتفه، ويمر أمام سلتين من الخيزران ويقول: "هذا هو المكان الذي أحتفظ فيه بثعابيني الأليفة سيد وآلان".

وانتقل باين عبر الجزء الداخلي ذي الجدران البيضاء، والذي يبدو وكأنه مفروش بشكل متفرق، إلى جزء آخر من المنزل ويسأل: "لماذا تسمى غرفة الرسم غرفة رسم؟" ويظل السؤال بلا إجابة.

وفتح خزانة صغيرة تحتوي على أغراض منزلية، وضحك قليلاً وقال: "هذا هو المكان الذي نختبئ فيه الناس".

وصعد إلى الطابق العلوي، ويمشي في الردهة قائلاً: "أنا رجل مشغول، أنا رجل مشغول للغاية، لذا فأنا بحاجة إلى مساحة للتفكير".


وكان أسلوب باين الساخر الذى ظهر به في الفيديو متناقضًا تمامًا مع نهايته المأساوية عندما سقط ولقي حتفه في العاصمة الأرجنتينية. وقد عُثر على غرفته مملوءة بمسحوق أبيض ومعدات مخدرات.

ومن ناحية أخرى يضم القصر الذى استأجره قبل وفاته خمس غرف نوم وستة حمامات وفناء خارجي أنيق مع مسبح بمياه مالحة وشلالات. و يوفر النادي القريب وسائل راحة على طراز المنتجع بما في ذلك صالة ألعاب رياضية وسبا وملاعب تنس.

ويقع القصر وسط أشجار النخيل الشاهقة وتوجد شرفة فوق قوس المدخل، الذي يقع بجوار برج دائري يبدو ارتفاعه ثلاثة مستويات على الأقل.

وكانت كاسيدي تقيم مع باين في الأرجنتين. لكنها غادرت إلى قصر فلوريدا قبل يومين من سقوط المغني من الطابق الثالث من فندق كاسا سور باليرمو الفاخر بعد أن دخل في نوبة من الإدمان على الكحول والمخدرات.

القصر من أعلى
القصر من أعلى

 

تصوير ليام لغرفة المعيشة
تصوير ليام لغرفة المعيشة

 

ليام أمام القصر
ليام أمام القصر

 

ليام داخل القصر
ليام داخل القصر

 

ليام وحبيبته داخل القصر
ليام وحبيبته داخل القصر

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة