لجنة تقييم المتقدمين لشغل الوظائف القيادية تتختم أعمالها

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 12:39 ص
لجنة تقييم المتقدمين لشغل الوظائف القيادية تتختم أعمالها جانب من الاجتماع
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختمت بمديرية الصحة بالدقهلية، مساء الخميس، أعمال لجنة تقييم المتقدمين لشغل الوظائف القيادية ممن انطبقت عليهم الشروط لإجراء المقابلات الشخصية، وذلك فى إطار الاستغلال الأمثل للموارد البشرية. 

تشكلت اللجنة برئاسة الدكتور تامر مدكور، وكيل وزارة الصحة والسكان، وعضوية كل من الدكتور تامر الطنبولى، وكيل المديرية للطب الوقائى، والدكتور أحمد البيلى، وكيل المديرية للطب العلاجى، واسماعيل الديدمونى، مدير الشئون الإدارية، وهيثم صبحى، مدير الشئون القانونية.

استمرت أعمال اللجنة على مدار يومين جرى خلالهما مقابلة مايزيد عن 60 من مختلف الكودار الطبية بالمديرية، وخارجها تمهيداً لاختيار كفاءات لديها القدرة على الإدارة.

وصرح الدكتور تامر مدكور أن الهدف من  الفكرة هو تكوين صف ثان من القيادات فى ظل حالة من الشفافية والتنافسية بين المتقدمين الذين يمتلكون الكفاءة والمؤهلات الكفيلة بأداء أدوارهم كمديري إدارات.

وكانت مديرية الصحة فى الدقهلية قد أعلنت فى الـ 24 من سبتمبر الماضى عن حاجاتها لاستقطاب كوادر بشرية؛ تمهيداً لاختيار من لديه القدرة على تولى مسؤولية إدراة: (فنية - صحية - مستشفى) من تخصصات: (الطب البشرى - الأسنان - الصيدلة - العلاج الطبيعى).










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة