ماذا فعل رباعى بطولة كأس السوبر المصرى قبل السفر للإمارات؟.. الأهلى يخوض ودية وحيدة أمام حرس الحدود.. 6 أيام إجازة و3 وديات تجهز الزمالك.. بيراميدز استعد بمعسكر في تركيا.. وسيراميكا يسافر مبكرا لأبو ظبى

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 03:00 م
ماذا فعل رباعى بطولة كأس السوبر المصرى قبل السفر للإمارات؟.. الأهلى يخوض ودية وحيدة أمام حرس الحدود.. 6 أيام إجازة و3 وديات تجهز الزمالك.. بيراميدز استعد بمعسكر في تركيا.. وسيراميكا يسافر مبكرا لأبو ظبى الأهلى
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثات الزمالك والأهلى وبيراميدز إلى الإمارات أمس للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا للسوبر المصرى المقرر إقامته بمدينة أبو ظبى الإماراتية خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، بينما سافر سيراميكا مبكرا من أجل الدخول في معسكر إعدادى لتجهيز اللاعبين على الوجه الأمثل قبل مباراة النصف النهائي.

ومن المقرر أن يلتقى الأهلى أمام سيراميكا مساء الأحد المقبل، بينما يلتقى الزمالك مع بيراميدز في نفس اليوم في مواجهة غاية في القوة والندية بين الفريقين في ظل تقارب المستوى الفني بين اللاعبين.

واستعدت جميع الفرق بشكل قوى من أجل السوبر المصرى ، خاصة وأن البطولة يعد بداية الموسم لهم جميعا لذا فقد حرصت الأجهزة الفنية على عقد عدة جلسات مع اللاعبين بالإضافة لتطعيم كل فريق نفسه بعدد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفى ومن المقرر أن يتم الإستعانة بهم من المديرين الفنيين خلال مباريات السوبر المحلى.

وقد أعدت الفرق نفسها بشكل مختلف نرصدها في التقرير التالى:-

الأهلى

استعد الأهلى لبطولة كأس السوبر المصري بشكل مختلف، بعدما منح كولر اللاعبين راحة لمدة 5 أيام عقب خسارة لقب السوبر الأفريقي من أجل إعادة شحنهم بشكل جيد، كما قام الجهاز الطبي بعلاج اللاعبين المصابين على رأسهم ياسر إبراهيم ، بالإضافة لخوض مباراة ودية أمام حرس الحدود الصاعد حديثا لدورى الأضواء انتهت لصالح الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

وانضم لاعبيه الدوليين المتواجدين مع المنتخب الوطنى لقائمة الفريق في مران الخميس وهم محمد الشناوى ومصطفى شوبير ورامى ربيعة وأحمد كوكا ومروان عطية.

الزمالك

استعد الزمالك لبطولة كأس السوبر المصري، بقوة عن طريق حصول اللاعبين راحة لمدة 6 أيام بعد الحصول على اللقب الأفريقي ، وخاض الزمالك ثلاث مباريات ودية أمام بتروجت وخسر بهدفين مقابل هدف ، وأمام زد أف سى وخسرها بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بينما تعادل اللقاء الأخير أمام إيسترن كومبانى بهدف لمثله.

وانضم لاعبيه الدوليين أمس الخميس لمعسكر الفريق وهم محمد عواد وأحمد سيد زيزو ومحمد شحاته وناصر ماهر.

بيراميدز

استعد بيراميدز لبطولة كأس السوبر المصري بشكل مختلف بعدما سافر إلى تركيا في معسكر خارجي وأقام بعض المباريات الودية وخسر أمام كونيا سبور بهدف مقابل للاشئ ، وحرص الجهاز الفني علي تجهيز اللاعبين بالصورة الأفضل في الفترة المقبلة  وانضم إليه لاعبو المنتخب وهم مصطفى فتحى وإبراهيم عادل ومحمد حمدي إلى معسكر الفريق مباشرة قبل مغادرته القاهرة أمس.

سيراميكا

استعد فريق سيراميكا بشكل قوى لبطولة كأس السوبر المصري عن طريق خوض مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وأمام طلائع الجيش وخسر بهدف مقابل للاشئ ، ثم سافر مبكرا إلى أبو ظبى للدخول في معسكر مبكر من أجل تعود اللاعبين على الأجواء خاصة وأن مجلس الإدارة رصد مكافأت كبيرة للاعبين حال التتويج بالسوبر وقام بتدعيم صفوفه بشكل قوى بعدما تعاقد مع رباعى بيراميدز فخر لاكاى وعبد الله مجدى وعبد الله زلاكه وإسلام عيسى في صفقة انتقال صديق إيجولا .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة