محمد شريف فى مهمة صعبة مع الخليج أمام أهلى جدة بالدورى السعودى

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 04:00 ص
محمد شريف فى مهمة صعبة مع الخليج أمام أهلى جدة بالدورى السعودى محمد شريف
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى أهلى جدة السعودى ضيفا على منافسه الخليج فى تمام السادسة إلا ربع مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدورى السعودى للمحترفين.

يحتل الأهلى السعودى المركز العاشر برصيد 7 نقاط فى جدول الدورى السعودى، بينما يحتل الخليج المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد شريف المركز الـ12 برصيد 7 نقاط.

وحقق أهلى جدة الفوز على الخليج في 5 مناسبات، فيما تعادل 3 مرات، ويعد الأهلي أحد 6 فرق لم يحقق ضدها الخليج أي انتصار في المسابقة، إلى جانب كل من الهلال والاتحاد والعدالة والشعلة والحزم.

وشارك الدولي المصري محمد شريف في مباراتين مع فريق الخليج الموسم الجاري 2024-2025، ولم يحالفه الحظ في التسجيل.

انضم محمد شريف إلي صفوف الخليج بداية الموسم الماضي، قادمًا من الأهلي، وشارك شريف مع الخليج بشكل عام في 38 مباراة في مختلف المسابقات منذ انضمامه إلى الأخير، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع تمريرتين حاسمتين.

كان النادى الأهلى السعودى قد تغلب على مضيفه الوصل الإماراتى بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما باستاد زعبيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمنطقة الغرب ببطولة دوري أبطال أسيا للنخبة الموسم الجاري 2024-2025.

يتصدر الأهلى ترتيب المجموعة الثانية "غرب" في دورى أبطال آسيا للنخبة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الوصل عند 3 نقاط في المركز الخامس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة