بسبب الزمالك.. الأهلي يتدرب على ركلات الترجيح اليوم استعداداً لسيراميكا

السبت، 19 أكتوبر 2024 10:40 ص
بسبب الزمالك.. الأهلي يتدرب على ركلات الترجيح اليوم استعداداً لسيراميكا مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخصص السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، جانباً من مران اليوم السبت لتدريب لاعبيه على ركلات الترجيح، تحسباً للجوء لها فى مباراة الغد أمام سيراميكا.

ومثلت ركلات الترجيح صدومة مدوية للأهلى بعدما كانت سبباً فى خسارة لقب السوبر الأفريقى الأخير أمام غريمة التقليدي الزمالك فى آخر ظهور للمارد الأحمر.

ويلتقي غداً الأحد على استاد محمد بن زايد فريقا الأهلي وسيراميكا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر فى نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ويضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى اليوم السبت الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة سيراميكا، ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على ملعب محمد بن زايد الذى يستضيف لقاء الغد، ورفض مارسيل كولر فكرة الإنشغال بمواجهة الفائز من الزمالك أو بيراميدز وتجاهل مواجهة سيراميكا، مؤكداً للاعبى الأهلى أن هذا أمرا خطيرا ولابد من التركيز فى مباراة سيراميكا أولاً، لأنها قوية والمنافس يقدم عروضا جيدة أمام الفرق الكبيرة، وحصد كأس الرابطة، ما يعنى أنه فريق يمتلك أسلحة كروية كثيرة، لذا لابد التركيز فى مواجهته جيداً.

ويلتقي الخميس المقبل الفائزان من مباراتى الأهلي أمام سيراميكا والزمالك ضد بيراميدز، في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ، فيما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر فى نفس اليوم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة