نيمار مهدد بعدم المشاركة مع الهلال فى دوري أبطال آسيا للنخبة

السبت، 19 أكتوبر 2024 11:13 ص
نيمار مهدد بعدم المشاركة مع الهلال فى دوري أبطال آسيا للنخبة نيمار
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن مشاركة البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي أمام مضيفه العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة مهددة.

وفجر المستشار القانوني أحمد الأمير مفاجأة مدوية بشأن مشاركة البرازيلي نيمار جونيور في مباراة العين الإماراتي بالجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة للموسم الحالى 2024-25.

ونشر الأمير عبر حسابه الشخصي على منصة إكس قائلاً، "لكي يكون نيمار مؤهلاً قانونياً للمشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة، لابد أن يكون مسجلاً ضمن قائمة الفريق الأول لناديه، نيمار لا يستطيع المشاركة بسبب عدم تسجيله فى قائمة الهلال المحلية، حيث تم الاشتراط على تسجيل 8 لاعبين محترفين دون تحديد تاريخ ميلاد معين".

وأتم الأمير بقوله إن ناديه قد قام فعلياً بتسجيل 8 لاعبين مسبقاً دون تحديد لتاريخ ميلاد معين، فذلك يعني أن نيمار لا يستطيع المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك بسبب أن اللائحة التنظيمية لدوري أبطال النخبة الآسيوي تشترط أن يكون اللاعب مسجلا في اتحاد النادي الأهلي بشكل قانوني صحيح ليصبح مؤهلاً للمشاركة مع ناديه في منافسات البطولة الآسيوية.

ويحتضن ملعب هزاع بن زايد، الإثنين المقبل، قمة العين والهلال، لحساب الجولة الثالثة من منافسات دوري النخبة الآسيوي.

ويحتل الهلال صدارة المجموعة ب6 نقاط، حيث خاض مباراتين أيضًا فاز بالأولى على نظيره الريان القطري بثلاثية مقابل هدف، وكرر فوزه على الشرطة العراقي بخماسية نظيفة.

فيما يحتل العين المركز العاشر بنقطة واحدة، حيث خاض مباراتين حتى الآن في دور المجموعات، تعادل في المباراة الأولى مع السد القطري 1-1، بينما تعرض للخسارة 2-4 أمام الغرافة.

ويمتلك الهلال سجلا ضعيفا أمام العين على الأراضي الإماراتية، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في أخرى وخسر 7 مواجهات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة