7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 19 أكتوبر 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، أزمة في خط وسط الزمالك.. وجوميز يفاضل بين 3 بدائل قبل مباراة بيراميدز، الأهلى يرصد مكافآت لتحفيز لاعبيه للتتويج بالسوبر المصري.

أزمة في خط وسط الزمالك.. وجوميز يفاضل بين 3 بدائل قبل مباراة بيراميدز

يواجه البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أزمة على مستوى خط الوسط بسبب النقص العددى في هذا المركز نتيجة إصابة نبيل عماد "دونجا" فى العضلة الخلفية وغيابه عن اللقاء.
 

كشف مصدر مسؤول بالنادي المصري حقيقة تلقي أحمد عيد ظهير أيمن الفريق عروضاً للرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد تردد أنباء عن دخول اللاعب في دائرة اهتمام الأهلي، وكذلك تلقيه عروضاً أوروبية.

الأهلى يرصد مكافآت لتحفيز لاعبيه للتتويج بالسوبر المصري

رصدت إدارة الكرة بـ النادى الأهلى مكافأة خاصة، بخلاف ما تنص عليه اللائحة للاعبى الفريق الكروى الأول، لتحفيزهم على تحقيق الفوز بالسوبر المحلى فضلاً عن صرف أى مستحقات للاعبين لدى النادى قبل المواجهة الحاسمة، والتى يسعى الأهلى خلالها للتتويج باللقب .

 
أصبح الجزائري أحمد القندوسى، لاعب وسط سيراميكا، جاهزاً للمشاركة بشكل أساسى في تشكيل فريقه أمام الأهلي، في المباراة المقرر لها الثامنة مساء غد، الأحد، فى إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المحلى، التي ستقام في الإمارات.
 
 

مؤمن زكريا يصل أبو ظبي لحضور كأس السوبر المصري

وصل مؤمن زكريا، نجم الأهلي والزمالك السابق، إلى أبوظبي استعدادا لحضور منافسات كاس السوبر المصري الذي سينطلق غدا، الأحد، بمواجهة بيراميدز والزمالك في الرابعة وخمس دقائق عصرا.

حضور بارز للسياح فى افتتاح بطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية بالغردقة

حرص المئات من السياح الأجانب من مختلف الجنسيات على حضور حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية التي تحتضنها مدينة الغردقة بالبحر الأحمر فى الفترة من 19 وحتى 26 أكتوبر الجاري.

سيدات يد الأهلى يهزمن بطل الكونغو ويحصدن برونزية أفريقيا

فاز فريق سيدات كرة اليد بالنادى الأهلى على أوتوهو الكونغولي بنتيجة 31-22 إطار تحديد صاحب برونزية بطولة أفريقيا للأندية بالمغرب، ليحصدن المركز الثالث والميدالية البرونزية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة