أحمد عوين يتقدم بأوراق ترشحه على رئاسة اللجنة البارالمبية

السبت، 19 أكتوبر 2024 12:52 م
أحمد عوين يتقدم بأوراق ترشحه على رئاسة اللجنة البارالمبية أحمد عوين
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الدكتور أحمد عوين، رئيس الاتحاد الرياضي المصرى للمكفوفين، بأوراق ترشحه على مقعد الرئاسة بمجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية، فى الانتخابات القادمة المقرر لها 29 نوفمبر المقبل بمقر اللجنة بمجمع حمامات السباحة.

أحمد عوين يتقدم بأوراق ترشحه على مقعد رئاسة اللجنة البارالمبية
أحمد عوين يتقدم بأوراق ترشحه على مقعد رئاسة اللجنة البارالمبية

أحمد عوين من اللاعبين البارالمبين البارزين من ذوي الإعاقة في رياضة كرة الهدف، وحصل على 3 ميداليات أولمبية من خلال المشاركة في منافسات بارالمبياد لوس أنجلوس وسول وبرشلونة، وتقلد العديد من المناصب الرياضية من بينها نائب رئيس اللجنة البارالمبية وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولى لرياضات المكفوفين.

من جانبه قال عوين أن ترشحه لمقعد الرئاسة جاء تلبية لأصوات العديد من الرياضيين من ذوى الإعاقة،  بضرورة تمكين أصحاب الهمم من إدارة الرياضة البارالمبية، في ظل الدعم غير المسبوق الذى وجده ذوى الإعاقة من القيادة السياسية خلال السنوات الماضية.

يذكر أنه تم فتح باب الترشح للانتخابات الأربعاء الماضى وتستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الثالثة مساءً على مدار الأسبوع.

ومن المقرر أن ينعقد اجتماع الجمعية العمومية، وانتخاب مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الجمعة الموافق 29 نوفمبر المقبل في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

وتضم أعضاء الجمعية العمومية للجنة البارالمبية 14 هيئة: الاتحاد المصري لتنس الطاولة، الاتحاد المصري للتنس، الاتحاد المصري للترايثلون، الاتحاد المصري القوس والسهم، الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، الاتحاد المصري للريشة الطائرة، الاتحاد المصري للتايكوندو، الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين، الاتحاد المصري للدراجات، الاتحاد المصري البارالمبي للكرة الطائرة، الاتحاد المصري للرياضات لاعبي الشلل الدماغي، الاتحاد المصري للتجديف، الاتحاد المصري للكانوي والكياك، الاتحاد المصري للفروسية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة