أرسنال يتلقى الخسارة الأولى في الدوري الإنجليزي على يد بورنموث.. فيديو

السبت، 19 أكتوبر 2024 09:32 م
أرسنال يتلقى الخسارة الأولى في الدوري الإنجليزي على يد بورنموث.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق أرسنال الخسارة الأولى له هذا الموسم والتي جاءت على يد بورنموث بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على استاد فيتاليتي ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

لم يشهد الشوط الأول أحداثا مثيرة سوى البطاقة الحمراء التي حصل عليها المدافع الدولي الفرنسي ويليام ساليبا وهي الأولى له في 93 مباراة رفقة أرسنال، وكذلك الأولى في مسيرته بشكل عام.

جاءت أهداف بورنموث في غضون 9 دقائق عبر ريان كريستي في الدقيقة 70 وجاستن كلويفرت في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

ولن يكون ساليبا جزءًا من قائمة أرسنال أمام ليفربول بسبب إيقافه 3 مباريات، حيث من المنتظر أن يغيب الفرنسي عن مباريات ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي، إضافة إلى بريستون في كأس الرابطة الإنجليزية.

وغاب بوكايو ساكا جناح فريق أرسنال، عن مباراة فريقه أمام بورنموث، وبحسب صحيفة "صن" الإنجليزية، فإن غياب ساكا جاء بعد الاصابة التي تعرض لها في عضلات الفخذ الخلفية مع المنتخب الإنجليزي، وسيكون في راحة قبل الاسبوع المقبل.

ويتواجد أرسنال في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، خلف مانشستر سيتي، بفارق نقطة عن المتصدر ليفربول صاحب الـ 18 نقطة، فيما يحتل بورنموث المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

وجاء تشكيل أرسنال لمواجهة بورنموث كالتالي:حراسة المرمى: رايا- الدفاع: وايت، ساليبا، جابرييل، كالافيوري- خط الوسط: رايس، بارتي، ميرينو- الهجوم: سترلينج، تروسارد، هافيرتز.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة