المتحدة للرياضة تنشر صوراً من الاستعدادات الأخيرة لانطلاق أمم أفريقيا للكرة الشاطئية

السبت، 19 أكتوبر 2024 01:40 م
المتحدة للرياضة تنشر صوراً من الاستعدادات الأخيرة لانطلاق أمم أفريقيا للكرة الشاطئية المتحدة للرياضة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الحساب الرسمي للشركة المتحدة للرياضة صوراً من الاستعدادات الأخيرة لتجهيز الملعب المستضيف لأمم أفريقيا للكرة الشطائية، وكتب حساب المتحدة: "تبقي ساعات معدودة فقط، الاستعدادات الأخيرة للشركة المتحدة قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية بالغردقة 2024".

الاستعدادات الاخيرة
الاستعدادات الأخيرة

 

المتحدة للرياضة
المتحدة للرياضة

 

المدرجات
المدرجات

 

امم افريقيا
امم افريقيا

 

تجهيز الملعب
تجهيز الملعب

 

جانب من الاستعدادات
جانب من الاستعدادات

 

حساب المتحدة للرياضة
حساب المتحدة للرياضة

 

ملعب المباراة
ملعب المباراة

 

ملعب امم افريقيا
ملعب امم افريقيا

 

يواجه منتخب مصر للكرة الشاطئية، بقيادة مدربه مصطفى لطفي، في الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، نظيره الغاني، في افتتاح مشوار الفراعنة ببطولة الأمم الأفريقية التي تحتضنها مدينة الغردقة بالبحر الأحمر في الفترة من 19 وحتى 26 أكتوبر الجاري.

وتستضيف مصر نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية للمرة الثانية، بعد استضافتها نسخة 2018، حيث احتلت آنذاك المركز الثالث، كما أنهت، مصر، النسخة الأخيرة من المنافسة التي جرت في موزمبيق، في المركز الثاني.

في المقابل شاركت غانا في نسختي 2015 و2016، لكنها لم تتمكن من التأهل إلى النهائيات منذ ذلك الحين، وفشلت، غانا، في تجاوز دور المجموعات في النهائيات، وتأمل في تحقيق ذلك في نسخة العام الحالي، في مصر.

وأسفرت قرعة بطولة الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية، عن تقسيم الـ8 منتخبات لمجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى كلا من: مصر - المغرب - تنزانيا - غانا، بينما تضم المجموعة الثانية كلا من السنغال - موزمبيق - مالاوي - موريتانيا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة