المدير الرياضي لـ يوفنتوس: بوجبا خارج خططنا

السبت، 19 أكتوبر 2024 10:40 م
المدير الرياضي لـ يوفنتوس: بوجبا خارج خططنا بوجبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كريستيانو جيونتولي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، أن النجم الفرنسي بول بوجبا أصبح خارج النادي، وأن يوفنتوس بات قريبا من فسخ العقد معه بالتراضي.

وقال جيونتولي، في تصريحات صحفية على هامش مباراة لاتسيو: "إنه موقف واضح جدًا، لقد كان بول لاعب كرة القدم عظيما، لكنه غائب عن الملاعب لفترة طويلة، ولذلك اضطررنا إلى الاستثمار بلاعبين آخرين، وفريقنا ممتلئ في خط الوسط".

وعن الصفقات القادمة علق: "إصابة بريمير ستجعلنا نضطر إلى التعاقد مع مدافع في يناير، أما بالنسبة للمراكز الأخرى فإننا سنرى".

وتعرض بول بوجبا لعقوبة الإيقاف لمدة 4 سنوات بسبب إيجابية عينة فحص المنشطات الذي خضع له في 20 أغسطس 2023 عقب مباراة أودينيزي بالدوري الإيطالي، ثم خفضت العقوبة إلى 18 شهرًا، وسيعود مرة أخرى للمشاركة في مران الفريق في يناير المقبل بعد انتهاء العقوبة، ثم يصبح له الحق في المشاركة بالمباريات في مارس من نفس العام.

وقدم بوجبا إلى فريق تحت 21 عامًا لنادي يوفنتوس في صفقة انتقال حر بصيف 2012، ولعب للنادي 4 مواسم قبل العودة لمانشستر يونايتد في صيف 2016 ولعب 6 مواسم مع الشياطين قبل الانتقال مجددًا ليوفنتوس في صفقة انتقال حر.

وشارك بول بوجبا في 446 مباراة لمختلف الأندية التي مثلها منذ بداية مسيرته الاحترافية، وسجل 76 هدفًا وصنع 96 لزملائه.

ومثل بول بوجبا منتخب فرنسا الأول في 91 مباراة وسجل 11 هدفًا وصنع 9 لزملائه.

ويقترب الفرنسي بول بوجبا من الإنضمام إلى الدوري الأمريكي، لرغبة ناديه يوفنتوس الإيطالي في الاستغناء عنه، بعد عودته في بداية العام الجديد من فترة الإيقاف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة