بايرن ميونخ ضد شتوتجارت.. هاري كين يقود هجوم البافاري فى الدوري الألماني

السبت، 19 أكتوبر 2024 06:59 م
بايرن ميونخ ضد شتوتجارت.. هاري كين يقود هجوم البافاري فى الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه شتوتجارت، المقرر لها في السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني.

البايرن ضد شتوتجارت
 

يبدأ بايرن ميونخ المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: نوير. 

الدفاع: أوباميكانو، كيم مين جاي، ديفيز، وجوريرو. 

الوسط: كيميتش، بافلوفيتش، وأوليس. 

الهجوم: جنابري، هاري كين ومولر. 

تشكيل بايرن ميونخ
تشكيل بايرن ميونخ

 


يسعى بايرن ميونيخ المتصدر إلى العودة لسكة الانتصارات، بعد تعادله خلال آخر جولتين أمام باير ليفركوزن 1 - 1 وآينتراخت فرانكفورت 3 - 3.

ويحتل الفريق البافاري صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني خلال الموسم الحالي، بفارق الأهداف عن لايبزيج الذي يتساوى معه بنفس الرصيد 14 نقطة.

البايرن ضد شتوتجارت
 

وغابت الانتصارات عن فريق المدرب البلجيكي فينسنت كومباني في مبارياته الثلاث الأخيرة، حيث مُني بالخسارة الأولى في 9 مباريات في مختلف المسابقات هذا الموسم، عندما سقط أمام مضيفه أستون فيلا الإنجليزي (0-1) في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

من هنا تأتي الأهمية الكبيرة لقمة المرحلة بالنسبة لبايرن ميونيخ كونها تقام قبل 4 أيام من قمة ساخنة أخرى أمام مضيفه برشلونة الإسباني في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويُمْني بايرن ميونيخ النفس باستعادة توازنه ولو أن المهمة ستكون صعبة أمام وصيف بطل الموسم الماضي، وقد يجد نفسه في المركز الثاني أو الثالث قبل خوضها لأن شريكه في الصدارة لايبزيج يلعب قبله أمام مضيفه ماينز.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة