برج الثور.. حظك اليوم السبت 19 أكتوبر: انظر للجانب المشرق

السبت، 19 أكتوبر 2024 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 19 أكتوبر: انظر للجانب المشرق برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور ذكى بالفطرة يمتلك بقلبه مساحة واسعة للحب والعطاء والحنان، ويحب مساعدة غيره وفعل الخير، لديه إرادة قوية لتحدى الصعاب التي قد تقابله في حياته وخاصة العملية، ويسعى لتحقيق أحلامه مهما كانت الظروف من حوله. 

برج الثور فى حظك اليوم 19 أكتوبر

ومولود برج الثور، يحب الحياة والمال والأولاد، ويعشق حياة الرفاهية ولذلك يتعب في عمله بدرجة كبيرة، كما إنه إنسان واقعى، وفنان قادر على حل المشكلات برؤية جديدة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

عليك أن تتخلص سريعاً من المشاعر السلبية التى قد تؤدى بك إلى منطقة الخطر، وأبحث عن الجانب المشرق من حياتك، وما حققته من نجاحات فى الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

الكواكب تضمن لك اليوم الشعور بوضع جيد جداً على المستوى العاطفى، راعى مشاعر حبيبك بقدر الإمكان ولا تفسد كل محاولاتك فى الفترة الماضية لإسعاده، وأبحث عن حلول لمعالجة كافة الأوضاع السيئة التى حدثت مؤخراً.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

التوتر اليوم والضغط النفسى قد يؤثر على نومك، وقد تجد نفسك مستيقظ مرارا وتكرارا، لذلك عليك قبل الذهاب إلى السرير، بالاسترخاء والتأمل لبعض الوقت هما أسهل الحلول للتغلب على كل هذا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة أفضل بكثير، حاول أن تتجاوز الأوضاع السيئة بكل ما فيها من أزمات، وأعلم أن أفضل طريق لحل الأزمة هو علاجها وليس تجاهلها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة