برشلونة ضد إشبيلية.. فليك: جافي وأولمو وفيرمين جاهزون

السبت، 19 أكتوبر 2024 03:07 م
برشلونة ضد إشبيلية.. فليك: جافي وأولمو وفيرمين جاهزون هانز فليك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني لنادي برشلونة، عن مواجهة فريقه غدا أمام إشبيلية غدا، ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني ، قبل مواجهة بايرن ميونخ في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا الخميس المقبل، ثم كلاسيكو ريال مدريد 27 أكتوبر فى الليجا.

وقال هانز فليك، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة إشبيلية، "إشبيلية فريق شجاع للغاية ولديه ديناميكية جيدة جدًا، يحبون لعب كرة القدم، والاستحواذ على الكرة، لذلك علينا إيجاد طريقة للرد، نحن نركز على ذلك".


وأضاف فليك، "جافي وأولمو وفيرمين سيكونوا جاهزين للعب غدًا ضد إشبيلية.

وأكد فليك أن الإسباني جافي بات جاهزًا للمشاركة في المباريات بعد التواجد في التدريبات الأساسية، ولكن سيتم التعامل معه بحذر بسبب غيابه الطويل، وإضافة إلى ذلك عاد الثنائي فيرمين لوبيز وداني أولمو للتدريبات الجماعية لنادي برشلونة بعد غيابهما قبل فترة التوقف الدولي بسبب الإصابة.

وعن لامين يامال قال مدرب برشلونة، "كما تعلمون، نحن نسير خطوة بخطوة، غدًا سنلعب ضد إشبيلية، سنلعب بالفريق الأفضل، ربما سيُشارك، يتبقى لنا يوم واحد، وسنرى ولكنه جاهز للعب، تحدثت معه وهو بخير أشكر مدرب المنتخب على إراحته".


وعن أنسو فاتي ومشاركته أساسيا غداً قال فليك، "ما يمكنني قوله إنه جاهز للّعب غدًا، لكن بالنظر لجودة الفريق حاليًا مع رافينها فالأمر ليس سهلًا ليبدأ أساسيًا، لكن هذا الأمر ينطبق على كل لاعب، وهذا أمر إيجابي".

وتابع مدرب البارسا، "سنرى غدًا ما إذا كان فرينكي سيكون أساسيا، اليوم تدرب جزءًا مع المجموعة وجزءًا منفصلاً، أخطط أن أشركه أساسيا لأنه جاهز، لكننا سنرى غدًا".

وواصل فليك، "لا أفكر في تبديل حراس المرمى، أنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث، لكن إينياكي بينيا سيلعب غداً والأربعاء، هذه هي الخطة التي لدينا، تشيزني جاهز للعب كذلك، ولا يوجد سبب للتغيير غدًا، إيناكي بينيا سيلعب غدًا والأربعاء أمام بايرن ميونخ".

وزاد فليك، "لدينا الكثير من لاعبي خط الوسط الذين يمكنهم اللعب في مراكز مختلفة وهذا أمر جيد للغاية.، من الرائع أن نرى جافي مع الكرة بسبب عقليته وطريقة توجيهه للكرة، ويمكنه اللعب بشكل جيد جداً في مركز 6 أو 8 ".

وأكمل،  "سنرى ما سيحصل بشأن دي يونج غدًا، لقد تدرب جماعيًا ثم خاض بعض التدريبات على انفراد سنرى ما سيحصل غدًا بشأن بدايته أساسيًا".

وعن بطولة دوري الأمم الأوروبية، قال فليك، "أعتقد أن على فيفا ويويفا والاتحادات أن تجلس مع بعضها البعض وتتحدث، أسلوبي ليس الحديث عن هذه البطولات، ولن تغير شيئًا أيضًا".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة