مانشستر يونايتد يستضيف برينتفورد أملا في تحسين النتائج بالدوري الإنجليزي

السبت، 19 أكتوبر 2024 06:00 ص
مانشستر يونايتد يستضيف برينتفورد أملا في تحسين النتائج بالدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره برينتفورد في الخامسة من مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-25.

ويعاني اليونايتد على مستوى النتائج هذا الموسم، حيث تعرض الفريق لثلاث هزائم خلال أول 7 مواجهات من البريميرليج.

ويحتل برينتفورد المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، بينما يأتي مانشستر يونايتد بالمركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط فقط.

وفي آخر 7 مباريات بين الفريقين، فاز مانشستر يونايتد في 4 منها، فيما انتصر برينتفورد في لقاء وحيد، وحسم التعادل نتيجة مباراتين.

كان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن غياب لاعبه كوبي ماينو عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب الإصابة، حيث غاب عن تدريبات الشياطين الحمر.

وجاء في بيان مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي، غاب كوبي ماينو وهاري ماجواير عن التدريبات بعد تعرضهما لإصابات عضلية خلال مباراة أستون فيلا، ومن المتوقع أن يغيبا عن الملاعب لعدة أسابيع.

كما عاد الثلاثي نصير مزراوي وأليخاندرو جارناتشو وأماد إلى التدريبات في كارينجتون بعد غيابهم عن المباريات مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.

وشارك جارناتشو وأماد أيضًا في المجموعة التدريبية بعد التعافي من الإصابة والمرض، اللذين أبعداهما عن المشاركة مع الأرجنتين وساحل العاج على التوالي.

وأجرى مانويل أوجارتي جلسة تعافي بعد عودته من اللعب مع منتخب أوروجواي والمشاركة في تصفيات كأس العالم، بينما واصل تيريل مالاسيا تقدمه نحو التعافي من الإصابة طويلة الأمد من خلال المشاركة في الجزء الأول من جلسة المجموعة.

ويواصل ماسون ماونت تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام توتنهام هوتسبير، ولوكا شاو من إصابة عضلية، حيث يحقق كلاهما تقدمًا ثابتًا في إعادة التأهيل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة