"مش بتاعت حد".. رد ناري من الشناوي بشأن التدوير مع مصطفى شوبير فى الأهلي

السبت، 19 أكتوبر 2024 04:56 م
"مش بتاعت حد".. رد ناري من الشناوي بشأن التدوير مع مصطفى شوبير فى الأهلي محمد الشناوى حارس الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد الشناوى، قائد النادى الأهلى، عن مساندته لزميله بالفريق مصطفى شوبير وترحبيه بأى قرار يتخذه المدير الفنى للفريق. وقال محمد الشناوى، فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة سيراميكا غدا، "مصطفى شوبير قدم مستوى جيدا جدا فى بطولة أفريقيا ومباريات بالدوري، مصطفى أخويا الصغير لازم أكون مسانده، إحنا في الأهلي أي لاعب في الملعب كلنا في ضهره ومساندين ليه.. مين يلعب دي بتاعت المدرب مش بتاعت حد، وكله بيحترم القرار، وماحدش يقدر يطلع بره السيستم".

وأضاف الشناوى، "الإمارات وشها حلو علينا، وجماهير الأهلي في الإمارات دائمًا ما تكون على الموعد بدعم كبير، قمنا بالتحضير بأفضل شكل ممكن لمواجهة سيراميكا، وننتظر دعم الجماهير، كما اعتدنا منهم".

ويضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى اليوم السبت الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة سيراميكا المقرر لها الثامنة مساء غد، الأحد، فى نصف نهائي بطولة السوبر المحلى.

ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع باستاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة