أهم أخبار العالم حتى منتصف الليل.. جيش الاحتلال: سنختار الوقت المناسب لإثبات قدراتنا.. الرئيس الإيرانى: لسنا دعاة حرب لكننا نقف بحزم ضد التهديد.. 3 شهداء وعدة إصابات فى قصف للاحتلال على "النصيرات"

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 12:04 ص
أهم أخبار العالم حتى منتصف الليل.. جيش الاحتلال: سنختار الوقت المناسب لإثبات قدراتنا.. الرئيس الإيرانى: لسنا دعاة حرب لكننا نقف بحزم ضد التهديد.. 3 شهداء وعدة إصابات فى قصف للاحتلال على "النصيرات" أهم أخبار العالم
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

الرئيس الإيرانى: طهران ليست داعية حرب لكنها تقف بحزم ضد أى تهديد

أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، أن على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن يعلم أن إيران ليست من دعاة الحرب لكنها تقف بحزم في وجه أي تهديد.

 
جيش الاحتلال: سنختار الوقت المناسب لإثبات قدراتنا الهجومية الدقيقة والمباغتة

أذاعت قناة القاهرة الإخبارية، خبرا عاجلا، نقلا عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، قوله إنه سيختار الوقت المناسب لإثبات قدراته الهجومية والدقيقة والمباغتة.

نددت وزارة الدفاع الأمريكية، بالهجمات الإيرانية على إسرائيل وتطالبها بوقف أي هجمات لاحقة، وذلك وفق خبر عاجل نشرته قناة القاهرة الإخبارية قبل قليل.

البنتاجون: الهجوم الإيرانى على إسرائيل ضعف هجوم أبريل الماضى

أذاعت قناة القاهرة الإخبارية، خبرا عاجلا عن وزارة الدفاع الأمريكية، قولها إن إيران تحدثت علنا عن ردها على إسرائيل في وقت سابق، وهو يبدو ضعف الهجوم السابق في أبريل الماضي.

القاهرة الإخبارية: قصف مدفعي على أطراف بلدة عيتا الشعب بالجنوب اللبناني

نقلت قناة القاهرة الإخبارية، عن مراسلها، قيما الجيش الإسرائيلي بقصف مدفعي على أطراف بلدة عيتا الشعب الواقعة في جنوب لبنان.

 
فيديو.. الاحتلال نشر فيديو يزعم خلاله انتشار قوات "كوماندوز" بريا فى جنوب لبنانى

نشر جيش الاحتلال الاسرائيلي مقطع فيديو يزعم خلاله انتشار قوات خاصة وكوماندوز من الفرقة 98 خلال توغلهم بريا في الجنوب اللبناني.

3 شهداء وعدة إصابات فى قصف للاحتلال على مخيم النصيرات

استشهد ثلاثة فلسطينيين، وأصيب ثمانية آخرون، اليوم الثلاثاء، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

الأردن: إصابتان طفيفتان جراء سقوط عدة شظايا لأجسام فى عدة محافظات

أعلنت وزارة الداخلية الأردنية، عن سقوط عدة شظايا لأجسام في محافظات مختلفة، تشمل العاصمة، والبلقاء، والزرقاء، ومادبا، والكرك، ما أسفر عن إصابتين طفيفتين.

حزب الله يقصف تجمعا لقوات الاحتلال فى مستعمرة البصة بصواريخ "كاتيوشا"

استهدف حزب الله اللبناني تجمعًا لقوات الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة البصة بقصف صاروخي من صواريخ الكاتيوشا.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة